27 نونبر 2023

OPPO” الالتزام بالاستدامة: لتعزيز بيئة الصناعة و متانة المنتج ومساهمة ESG

OPPO” الالتزام بالاستدامة: لتعزيز بيئة الصناعة و متانة المنتج ومساهمة ESG

في عصر يكون فيه الوعي البيئي أمرًا بالغ الأهمية، يعطي المستهلكون أهمية متزايدة لطول عمر منتجاتها التقنية وصداقتها للبيئة.
لم تدرك OPPO، الشركة المبتكرة للتكنولوجيا العالمية، هذا التحول في أولويات المستهلكين فحسب، بل إنها أيضًا في طليعة هذه الحركة، حيث تعمل بنشاط على تعزيز جودة المنتج لضمان المتانة الدائمة مع تقليل تأثيرها البيئي. مع الالتزام الثابت بالاستدامة، تخطو OPPO خطوات رائعة في المساهمة في الأهداف البيئية والاجتماعية والإدارية (ESG).
روح الشركة في OPPO متجذرة بعمق في الاستدامة. حيث كانت في سعيها لتصبح شركة مواطنة مسؤولة، تصدر باستمرار تقارير الاستدامة على مدى السنوات الثلاث الماضية، وتقدم نظرة شفافة على مبادراتها للتنمية المستدامة. تمسكًا بمهمة علامتها التجارية، «التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم»، تعهدت OPPO بالتزام طويل الأجل بالابتكارات الفاضلة.
رفع جودة المنتج من أجل الاستدامة
يكمن جوهر استراتيجية الاستدامة في OPPO في الالتزام الثابت بجودة المنتج. في مختبر موثوقية التيسير الكمي التابع لـ OPPO، تخضع المنتجات لاختبارات شاملة تتجاوز معايير الصناعة، وتهدف ليس فقط إلى توفير طول عمر الجهاز الصلب ولكن المتانة التي لا تشوبها شائبة. تشمل هذه الاختبارات محاكاة سنوات من الاستخدام، وتكرار سيناريوهات الضرر النموذجية مثل الانخفاضات في البيئات القاسية مع الحرارة الشديدة أو الرطوبة أو درجات الحرارة المنخفضة، إلى جانب التقييمات الصارمة لمقاومة الماء ومقاومة التآكل والمزيد لضمان مدة صلاحية اطول وبأحسن جودة، منذ ظهوره لأول مرة في عام 2022، في العشرات من هواتفها الذكية. تضمن هذه التقنية أن تحافظ البطارية على 80٪ على الأقل من سعتها حتى بعد أربع سنوات من الاستخدام، متجاوزة بشكل كبير معايير الصناعة مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في النفايات الإلكترونية.
القيادة في مجال الصناعة الصديقة للبيئة
اتخذت OPPO خطوات استباقية لتعزيزالصناعة الصديقة للبيئة من خلال الانضمام إلى مبادرات مثل مخطط التصنيف البيئي للملصقات. كواحد من الرواد و الذي بدأه مشغلو الهاتف المحمول الأوروبيون السباقون، يتم تقييم OPPO على خمسة مجالات. اداءات بيئية رئيسية: المتانة، وقابلية الإصلاح، وقابلية إعادة التدوير، وكفاءة المناخ . هذا الالتزام بالشفافية والمساءلة يضع معيارًا للصناعة ويعزز تفاني OPPO في الممارسات المستدامة.
مبادرات التغليف الأخضر
تدرك OPPO الضرورة الملحة لتقليل استخدام البلاستيك وقد خطت خطوات ملحوظة في اعتماد مواد تغليف صديقة للبيئة. ومن الأمثلة البارزة على ذلك عبوة Find N2 Flip، والتي تعتمد بالكامل على الورق القابل للتحلل، وتتماشى بسلاسة مع الأهداف البيئية الشاملة لشركة OPPO.
نظرًا لأن المستهلكين يعطون الأولوية بشكل متزايد للخيارات الواعية بالبيئة، فإن تفاني OPPO في مستقبل مستدام هو مثال ساطع. من خلال سد الفجوة بين التكنولوجيا والمسؤولية البيئية ، لا تشكل OPPO سابقة إيجابية فحسب، بل تساهم أيضًا بشكل كبير في أهداف ESG.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *