محمد عبد الله غلالي
استقبل مستشفى محمد السادس الجامعي الدولي ببوسكورة ، الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 ، العديد من الجهات الفاعلة من القطاع المشترك المغربي في إطار توقيع اتفاقيات الدفع مع طرف ثالث. المتعاقدون أشرفوا على توقيع بروتوكول اتفاقيات الدفع من طرف ثالث” tiers-payant ” بين مؤسسة الشيخ خليفة بن زيد آل نهيان المغربية وفرعيها ،المستشفى الجامعي محمد السادس الجامعي الدولي ومستشفى الشيخ خليفة الجامعي الدولي الفاعلين الرئيسيين في القطاع التعاضدي المغربي المشترك .
تشمل هذه الاتفاقيات المشتركة ،عدد من المؤسسات التابعة للإدارت العمومية من بينها إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية . ترأس حفل التوقيع كل من السادة يونس بجيجو ورشيد مصمودي وأحمد بن ننا وخالد صير بصفتهم نواب المديرالعام والأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة الشيخ خليفة بن زيد ، والمدير العام للمستشفى الجامعي الدولي محمد السادس والمدير العام لمؤسسة الشيخ خليفة بن زيد. وبحضور السيد محمد أشبان مدير الموارد البشرية ممثلا لصندوق Mutual de Prévoyance Sociale des Cheminots.
يجب التذكير أن توقيع هذه الاتفاقيات الجديدة هو جزء من الشراكات التي تهدف إلى تبسيط دوائر المرضى المنخرطين في مؤسسات التأمين الصحي المختلفة من أجل الاهتمام بالمرضى بجودة ورعاية مثالية.
وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار السياسة الرشيدة ، حرصا على الارتقاء بقيم التعاضد والتكافل الاجتماعي التي ما فتىء يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله عنايته الخاصة لفائدة مختلف العاملين بالإدارات العمومية والشبه العمومية ، وحرصا من إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية على النهوض بالتعاون في الميدان الاجتماعي بين العاملين بقطاع السكك الحديدية مزاولين ومزاولات ومتقاعدين ومتقاعدات ، حيث يعتبر العمل الاجتماعي دعامة أساسية للتضامن والتآزر والتوادد بين الناس والتعاون فيما بينهم خصوصا المجال الصحي والاستشفاء

أخبار ذات صلة

“اتفاق مبدئي” لانتقال المغربي أوناحي إلى مرسيليا

بالذكاء الاصطناعي.. طريقة من “غوغل” تحول النصوص إلى مقاطع موسيقية

العراق تجدد التأكيد على موقفها الداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@