الدار البيضاء، بتاريخ 21 شتنبر 2022: أعلنت سلسلة مطاعم KFC المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) عن إطلاق قائمة مأكولاتها الجديدة التي تحمل اسم «Dynamite Burger»، وهي قائمة جديدة تتكون من شطيرة سندويتش بنكهة مغربية مئة في المئة. هذه القائمة الاستثنائية متوفرة الآن في جميع المطاعم التابعة للعلامة التجارية للوجبات السريعة، وتُقدم مقابل 55 درهمًا فقط وتضم بطاطس كومبو ومشروب إختياري، وتقدم الوجبة بسعر 65 درهمًا فقط بالنسبة للعلبة.
وفي هذا السياق، صرح السيد أنس قدميري، المدير المكلف بالعمليات لدى KFCالمغرب قائلا: « إن ضمان توفير طعم فريد وجودة ذوقية لا مثيل لها من ضمن الأولويات التي تسهر عليها علامة KFC من أجل تقديم منتجات تستجيب لمتطلبات وانتظارات زبنائها. وعلى هذا الأساس، فنحن جد سعداء بإطلاق قائمة «Dynamite Burger» الجديدة والتي تضم شطيرة سندويتش مغربية مئة في المئة والتي من المؤكد أنها ستنال إعجاب عشاق وجبات KFC وستصبح لا محالة من بين الوجبات الأكثر مبيعًا في المغرب.»
لقد اختيرت العناصر المكونة لقائمة Dynamite Burger بعناية تامة من قبل فريق KFC المغرب المتخصص. حيث تتكون هذه القائمة الجديدة الاستثنائية والحصرية من مجموعة من المنتجات المحلية (خاصة الدجاج، باعتباره المكون الرئيسي الذي تشتهر به العلامة التجارية) ، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات المغربية.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن سلسلة مطاعم KFC، العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج، قد افتتحت مؤخرا مطعما جديدًا تابعا لها في منطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية المستمرة في المغرب. وتبلغ مساحة هذا المطعم الجديد المتواجد في الحي الحسني ما يزيد عن 250 مترًا مربعًا، وقد كلف تشييده غلافا استثماريا بقيمة 8 ملايين درهم. يتميّز هذا المطعم الجديد بتصميمه العصري والمريح في آن واحد ويسهر على تسيير وتقديم خدماته فريق شاب، حيوي وذو كفاءة عالية، يتألف من 35 عضوًا. إذ استفاد هذا الفريق الشاب من تدريب خاص استمر لعدة أسابيع من قبل KFC الدولية. وللتذكير، فإن افتتاح مطعم KFC الجديد يندرج ضمن استراتيجية تطوير طموحة اعتمدتها العلامة التجارية. وتتواجد مطاعم KFC في المدن التالية: الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير، مكناس، القنيطرة والجديدة. ومن المقرر الإعلان عن افتتاح مطاعم جديدة أخرى خلال الأشهر المقبلة.

نبذة عن “KFC” المغرب:
علامة “KFC” متواجدة بالمغرب منذ سنة 2001، وتتوفر اليوم على 23 مطعما في مختلف ربوع المملكة، و450 موظفا فخورين بحمل ألوان هاته العلامة التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق.
وتراهن “KFC” المغرب على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. واليوم، بدأت الشركة مشروع تطور جديد للعلامة التجارية في المغرب بفضل الإستراتيجية التي أطلقها فريق الامتياز الإداري المغربي.

أخبار ذات صلة

حادثة سير مأساوية تنهي حياة شخصين ضواحي الخميسات

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الخميس 06 أكتوبر 2022

مقاربة بين التوجيهات الملكية السامية الواردة في الخطاب والتشخيص لثلاث سنوات للبرامج الموجهة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@