بعد نجاحها الكبير على مدى سنوات، تعود inwi e-league هذه السنة في موسم خامس استثنائي ابتداء من يومه الإثنين 03 مايو 2021! وسيشهد موسم inwi e-league الجديد، الذي ينظم بتعاون مع المغربية لتطوير الألعاب الإلكترونية (MGE)، تنافس أفضل ممارسي ألعاب الفيديو بالمغرب، وذلك في اللعبتين الرئيسيتين للناشر RIOT، وهما لعبة  League of Legends – Wild Rift  على أجهزة الهاتف النقال، وValorant على أجهزة الكومبيوتر.  وسيتنافس اللاعبون المغاربة خلال هذه الدورة للفوز بجوائز مالية إجمالية تبلغ 100 ألف درهم.

بالموازاة مع هذه المسابقة، سيكون inwi الشريك الرسمي للنقل المباشر لنهائيات التأهيل المغربي لكأس إنتل العربية (IAC)، وهي المنافسة الرسمية للعبة League Of Legends الخاصة بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتي ستجري هذه السنة في دورتها الثانية. بحيث سيتم نقل المباريات الكاملة لهذه المنافسة على قنوات inwi الرقمية وعلى شبكاتها الاجتماعية.

وتحظى inwi e-league اليوم باعتراف عالمي باعتبارها العصبة الوحيدة لألعاب الفيديو بالمغرب التي تمَكِّنُ من التأهيل للدوريات العالمية للألعاب الإلكترونية. ويعتبر ممارسو ألعاب الفيديو ومطوروها، منذ عدة سنوات، جزءا من المنظومة البيئية الطبيعية للفاعل الرقمي إنوي، الذي رسخ التزامه إلى جانب كل الفاعلين في مجال ألعاب الفيديو بالمغرب من خلال توفيره فضاءات للتبادل والتنافس لفائدة اللاعبين المغاربة مطابقة للمعايير الدولية.

للتذكير، فإن inwi e-league تعتبر العصبة الإحترافية الأولى للرياضة الإلكترونية بالمغرب، والتي تضم 9000 مسجل.  ومنذ خمس سنوات أصبحت inwi e-league تشكل الحدث الرئيسي الذي يجمع أفضل لاعبي الفيديو المغاربة، وتعتبر الدوري الوحيد المُؤَهِّل للبطولة الإفريقية (ESWC Africa) التي تنظم كل عام في إطار inwi Gaming Fest. وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السابقة لهذه البطولة استقطبت 16.7 مليون متتبع.

أخبار ذات صلة

الليغا تقترح بدء الموسم القادم في 14 و15 غشت المقبل

قصف إسرائيلي مكثف على غزة وأنباء متضاربة عن توغل في القطاع

طانطان.. توزيع محركات لفائدة الصيادين التقليديين وتتبع تقدم أشغال بناء مخازن لفائدة الصيادين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@