8 يونيو 2024

Golf Trips Morocco – GTM تنظم النسخة الأولى من كأس الهواة الدولية في نادي بالميراي كانتري كلوب، بوسكورة، الدار البيضاء

Golf Trips Morocco – GTM تنظم النسخة الأولى من كأس الهواة الدولية في نادي بالميراي كانتري كلوب، بوسكورة، الدار البيضاء

تفخر GTM بمشاركتها في نجاح أول “كأس الهواة الدولية” الخاصة التي أُقيمت يوم السبت، 23 دجنبر 2023 ، في نادي بالميراي كانتري كلوب بوسكورة، في الدار البيضاء. شكل هذا الحدث خطوة هامة في تعزيز الصداقات الدولية، وتبادل الثقافات، وخلق فرص جديدة في مجال الأعمال من خلال رياضة الغولف.

تمثل “كأس الهواة الدولية” الخاصة فرصة لجمع ممثلين دبلوماسيين من جمهورية كوريا وشخصيات رياضية من عالم الأعمال في مملكة المغرب، في إطار منافسة رياضية مليئة بالحماس والحيوية. شارك أكثر من أربعين لاعبًا، بما في ذلك ممثلون من كوريا الجنوبية والمغرب في هذا الحدث.

كان يوم مليء بالتبادل الثقافي، ولحظات التواصل القيمة. كانت لحظات تجمع فيها الثقافات وتبادل الأفكار أكثر قيمة من اللقاءات الرياضية. كانت تلك لحظات لا تُنسى حيث ارتبطت العلاقات عبر رياضة الجولف.

Golf Trips Morocco – GTM، منظم هذا الحدث ، قام بتنظيم تجربة استثنائية أبرزت مرافق الجولف على مستوى عالمي، وخدمة فاخرة. كان التزام GTM بالشمول واضحًا، حيث استمتع المشاركون، سواء كانوا عشاقًا للجولف أو لاعبين متمرسين، بتجربة مُصممة خصيصًا تمزج بشكل مثالي بين الروح الرياضية و الثقافة.

ذروة الحدث كانت في المنافسة الودية بين الفرق الممثلة للشركات الكورية والمغربية، حيث أظهر اللاعبون مهارات رائعة وروح رياضية حقيقية. حضور معالي السفير كي يونغ تشونغ من جمهورية كوريا ومعالي السفير فابيو تشيندا من مملكة تايلاند أبرز أهمية التبادل الثقافي وتعزيز الروابط بين الدول في ميدان الأعمال.

دكتور ف. هشام بنزكور ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Golf Trips Morocco: “نحن فخورون جدًا بالنجاح الذي حققته الدورة الأولى لكأس الهواة الدولية. إنه حدث تجاوز حدود ملعب الجولف، حيث تعزز الفهم الثقافي، وربط الصداقات، وكشف عن آفاق جديدة في ميدان الأعمال”.

تسعى GTM لتوسيع فرص الوصول إلى الجولف. من خلال الانخراط في هذا المشروع الطموح، تتطلع GTM إلى جعل الجولف أكثر إمكانية، وأكثر ودية، و إثراءً للجميع. تعكس هذه المبادرة التزامًا مشتركًا بتعزيز القيم الإيجابية للجولف وتشجيع المشاركة الأوسع في هذه الرياضة من خلال تقريب الثقافات وخلق فرص تجارية.

حول شركة Golf Trips Morocco – GTM
شركة متخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية، تقدم تجارب جولف لا تُنسى تضم ملاعبًا على مستويات عالمية، وتجارب استكشافات ثقافية ، وعلاقات تجارية.
www.gtm.ma

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *