● تؤكد الشركة التزامها في المغرب بالنظام البيئي المحلي.
● في غضون أربع سنوات، تمكنت الشركة من تأسيس نفسها في 50 مدينة مغربية ولديها 6500 شريك، 96٪ منهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية.
● وسيكون المقر الجديد بمثابة مركز لتنسيق عمليات GLOVO في أفريقيا الناطقة بالفرنسية.

احتفلت GLOVO في 5 أكتوبر 2022، بالذكرى السنوية الرابعة لتأسيسها في المغرب خلال حفل أقيم بحضور السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، والسيد أوسكار بيير، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة GLOVO. وفي الوقت نفسه، سيكون افتتاح المقر الجديد في الدار البيضاء بمثابة مركز إقليمي لتقديم خدمات متكاملة والإشراف على عمليات GLOVO في أفريقيا الناطقة بالفرنسية، بما في ذلك تونس ساحل العاج. منذ إطلاق أنشطتها في عام2018 ، نمت الشركة وسرعان ما أثبتت نفسها كشركة رائدة في مجال التسليم في المغرب. ولدى الشركة حاليا ما لا يقل عن 6500 شريك في جميع أنحاء المملكة، 96٪ منهم من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وبهذه المناسبة، قال السيد رياض مزور: “يشهد هذا المشروع على الثقة التي وضعتها غلوفو في المغرب الوجهة. ويوضح ذلك بوضوح جاذبية المملكة لقطاع التجارة الإلكترونية ويمثل أول علامة فارقة في اتفاقية الشراكة الموقعة في يونيو 2022. وسيتيح هذا الاستثمار للنظام الإيكولوجي المحلي الاستفادة من الخبرة والدعم الأفضل لتحسين دمج الأدوات الرقمية اللازمة لنقل وتعزيز سلسلة القيمة للصناعة المغربية. “
وقال أوسكار بيير: “إن افتتاح المقر الجديد يوضح التزامنا الطويل الأمد تجاه المغرب. وسيتيح ذلك للشركة استيعاب فريقنا المتنامي بشكل أفضل ودعم آفاق نمونا على نطاق إقليمي. كما ستمكن من تنفيذ التزاماتنا بدعم النظام البيئي المحلي، لا سيما كجزء من شراكتنا مع وزارة الصناعة والتجارة، والتي تهدف إلى دعم رقمنة السوق المحلية، لا سيما من خلال الرجوع إلى التجار الجدد على مستوى المنصة وخلق فرص العمل بحلول عام 2025”.
وتهدف GLOVO، التي تتواجد حتى الآن في 50 مدينة في المغرب، إلى مواصلة توسعها في جميع أنحاء المملكة من أجل تقديم خدمة أفضل للمستهلك المغربي مع دعم التحول الرقمي للنظام البيئي للتجار. “منذ افتتاحنا في المغرب ، نعمل باستمرار حتى يتمكن شركاؤنا من الاستفادة من الدعم الأمثل. نحن ننظم جلسات التدريب والدعم لتحديد احتياجاتهم بشكل أفضل ونشر آليات مختلفة لمساعدة شركائنا على تحقيق أقصى استفادة من تعاوننا وخبرتنا. وهذا جزء من التزامنا بالتأثير الإيجابي على النظام البيئي المحلي من خلال تشجيع التحول الرقمي”. مجدولين الإدريسي، سفيرة التأثير الاجتماعي في غلوفو المغرب GLOVO.
وفيما يتعلق بالتزام GLOVO باقتصاد رقمي عادل، تواصل الشركة طرح “;التزام عمال” في المغرب لأكثر من 3500 شريك ناقل. ويتضمن البرنامج، الذي أطلق لأول مرة في المغرب قبل عام، العديد من المزايا الاجتماعية لناقلي الشركاء، بما في ذلك التعويض العادل، وزيادة السلامة، والإجازات المرضية، ودعم الوالدين، والحصول على التعليم الإلكتروني المجاني في المغرب. “هدفنا هو دعم إطلاق البرنامج لتزويد الناقلين بحقوق ومزايا أفضل ، مع حماية الاستقلالية والمرونة التي يقدرونها” ، قال أوسكار بيير ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Glovo.
Glove نبذة عن Glovo
Glovo هو تطبيق توصيل متعدد الفئات وواحد من منصات التوصيل الرائدة في العالم. تأسست في برشلونة عام 2015، وتعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يربط التطبيق المستخدمين بالمطاعم وسلاسل البقالة والصيدليات ومحلات البيع بالتجزئة وعمل التوصيل ويتضمن أيضًا فئة “أي شيء” التي تتيح للمستخدمين طلب ما يريدون في مدينتهم.
لمزيد من المعلومات حول Glovo ، يرجى زيارة: https://about.glovoapp.com/en/
العلاقات الصحفية المحلية
DA Buzz Consulting
press@dabuzzconsulting.com
، Hello@dabuzzconsulting.com
رضا
+212 661-722200

أخبار ذات صلة

OPEN STARTUP تنظم تدريب المدربين (TOT) في المغرب

الجامعة المغربية لشركات التأمين وإعادة التأمين FMSAR تنشر إصدارها الخامس من نشرة التأمين

نظام غذائي يقلل مخاطر سرطان موجود عند الرجال

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@