أعلنت اليوم شركة Gebeya Inc  ، المتخصصة في تقديم  أفضل مواهب تكنولوجيا المعلومات المستقلة بإفريقيا،  عن إطلاق النسخة الجديدة من سوقها. منصة رقمية تشمل جميع خدماتها. باعتبارها أول منصة للعمل الحر بإفريقيا؛ تربط Gebeya Inc الشركاتالناشئة، و الشركات الصغيرة والمتوسطة بمجتمع يضم المهنيين المستقلين الأفارقة، متخصصين في مجالات مختلفة .

تشمل تطوير البرامج، الذكاء الاصطناعي، الأمن الإلكتروني، تسيير المنتجات والمشاريع والتسويق الرقمي.

تأتي هذه الخطوة عقب ختام جلسة الاستثمار في فبراير 2020 بمبلغ 2 مليون دولار، والذي تم جمعه في نفس جولة التمويل الشركاتالتالية: Partech, Orange Ventures وConsonance Investment.

 كان الهدف هو دعم شركة Gebeya Inc  في المرحلة التالية من نموها و رقمنة عرضها .

توفر منصة Gebeya الجديدة بوابة خدمة ذاتية فريدة تتيح للشركات والمؤسسات التي تبحث عن أفضل المواهب الحصول عليها، ببساطة عن طريق إنشاء حساب على المنصة، والوصول الفوري إلى قاعدة بيانات تضم أفضل المهنيين المستقلين من مختلف البلدان الأفريقية. يتم اختيار جميع هذه المواهب وتقييمها واعتمادها بعناية من أجل تقديم خدماتها. كل هذا من خلال منصة Gebeya الإضافة إلى ذلك، يتمتع هؤلاء العملاء بإمكانية توظيف موظفين مستقلين في العمل عن بعد أو حضوري، بمجرد أن يقدم العميل المواصفات المطلوبة ، يستخدم Gebeya لوغاريتمات  تأخذ بعين الاعتبار المعايير الرئيسية مثل المهارات الميزانية ، اللغة وتوفر المواهب لاقتراح المرشحين الأكثر صلة. بالإضافة إلى توفير المواهب عند الطلب، يتيح موقع Gebeya أيضًا للعميل تقديم مشروع رقمي يتكلف فريق مختص بتنفيذه من البداية إلى النهاية.

بفضل توفيرها أفضل المواهب الرقمية الأفريقية. أصبحت منصة   Gebeya الجديدة جزءًا من الديناميات العالمية لسوق العمل: المواهب عند الطلب.

Gebeya.com une nouvelle transition vers l’avenir

منذ إنشائها، لعبت Gebeya دورًا أساسيًا في التحول الرقمي حيث أصبحت المنافسة الأفريقية في طليعة المشهد الرقمي والتكنولوجي العالمي. تهدف المنصة إلى ربط الشركات بالعاملين المستقلين في بضع دقائق فقط. يثق بنا العديد من العملاء بالفعل: كما يثق بنا الكثير من الشركات متعددة الجنسيات مثل Orange، وكذلك شركات التجارة الإلكترونية الناشئة مثل Limesartأو Paps ، المتخصصة في الخدمات اللوجستية.

صرح أمادو دافي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Gebeya: “لقد حان الوقت للشركات للاستفادة من المهارات وجهات النظر الجديدة التي يمكن أن تأتي بها المواهب الأفريقية”. وأضاف: “أفريقيا لا تعاني من نقص في المواهب. لديها مشكلة مطابقة: لجعل هذه المواهب مرئية للسوق العالمي. وهذا ما تسعى Gebeya إلى حله من خلال نشر منصة أفريقية عملية خاصة بالعاملين لحسابهم الخاص”

أضاف أمادو: “يعد موظفينا المستقلون جزءًا من استراتيجية توظيف ذكية وعملية ستسمح لنا بتوسيع مجموعة المواهب المؤهلة لدينا إلى 15000 عضو على مدار السنوات الثلاث المقبلة”.

Besoin mondial croissant de talents en freelance

تمثل إفريقيا 1.4٪ فقط من إجمالي صناعة الأعمال الحرة. رقم يقدر بنحو 1.5 تريليون دولار. أكثر من نصف العاملين لحسابهم الخاص في العالم يوجدون بأمريكا الشمالية، وفقًا لتقرير صدر عام 2017 من مؤسسة Freelance Statistics. تذهب 486 مليون دولار إلى العاملين لحسابهم الخاص في مجال التكنولوجيا. وفقًا لنفس التقرير، تم تحديد 77 مليون عامل مستقل في جميع أنحاء العالم.

حسب توقعات الخبراء، سيشكل المستقلون 80٪ من القوى العاملة بحلول عام 2030. تتمثل رؤية   Gebeya في إبراز القوى العاملة المتمكنة في القارة وزيادة عدد الشركات الناشئة التي تقود التحول الرقمي.

Des talents qualifiés dans les starting blocks

يشتمل الطلب على المواهب الأفريقية على منصة Gebeya القارة الأفريقية، من شرقها إلى غربها، ويمتد إلى الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. بما أن جودة ومهارة المرشحين يمكن مقارنتهما والعاملين لحسابهم الخاص في هذه الأسواق. يتم مطابقة العملاء فقط مع العاملين لحسابهم الخاص الذين اجتازوا بنجاح جميع مراحل الإنتقاء للتحقق من كفاءته. يتمتع المستقلون بخبرة واسعة في القطاعات المتنامية مثل التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا الرعاية الصحية

، التكنولوجياالزراعية، الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد. وهذا يعني أن كل من المقاولينالذاتيين، الشركات الناشئة و الشركات الكبيرة ، سيجدون المواهب اللازمة لمشاريعهم.

يقرب موقع GEBEYA الشركات مع أفضل موظفيها المستقبليين. حيث منذ إطلاق تطبيق GEBEYA TALENTS ، توافد آلاف الأفارقة من 27 دولة. في ديسمبر 2020، منذ انطلاقة التطبيق استقطبت GEBEYA أكثر من 2000 متقدم. منذ ذلك الحين، جمعت المنصة مئات المحترفين المستقلين المؤهلين بمواصفات عالية وعالمية. بفضل عملية توظيف فعالة وصارمة محددة في 4 خطوات و منتم تمكين المستقلين التواصل مع العملاء، حققت Gebeya معدل نمو شهريًا بنسبة 35 ٪ من حيث انخراط مواهب جديدة على المنصة.

يوفر موقع GEBEYA.COM المستقلين الأفارقة المؤهلين في السوق العالمي

تثبت النسخة المحسّنة من Gebeya النجاح المستمر للشركة من خلال تحديد الفجوات وسد الثغرات لرواد الأعمال في العديد من الشركات، مع الاستفادة من سوق مستقل متنامٍ ينتج مواهبًا تنافسية، متعددة اللغات و مصدقة ومعتمدة.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:

https://www.linkedin.com/company/gebeya-inc./
https://www.facebook.com/gebeyatalent
https://www.instagram.com/gebeyatalent/

أخبار ذات صلة

عاجل… وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

البام يقرر رسميا المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@