محمد عبد الله غلالي

أعلنت المجموعة التي أسسها ويرأسها السيد عثمان بنجلون عن تغيير هويتها المؤسساتية تحت اسم O CAPITAL GROUP. بعد ما كان تسجيل اندماجها عن طريق الاستحواذ على FinanceCom من قبل القابضة بنجلون مزيان .

ويرافق الاندماج ، الذي يهدف إلى تبسيط هيكل الشركات القابضة وجمع الحيازات معًا في كيان واحد ، رغبة في بدء مرحلة جديدة في تاريخه تحت علامة تجارية جديدة ملهمة تحمل قيمًا جديدة .

يأتي هذا التغيير بعد عقدين من الإنجازات الهامة تحت اسم FinanceCom ، حيث دعمت المجموعة خلالها التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد ، فضلاً عن نموها على المستوى القاري والدولي.

لقد استثمرت المجموعة كثافة من المهن المصرفية: بنك أفريقيا ، التأمين: الملكية المغربية للتأمين ، تيليكوم: ميدي تيليكوم أورانج ، بريستيج ووركس مثل المشروع الرمزي لبرج محمد السادس.

وتعمل هذه الديناميكية الجديدة على توسيع شغف ريادة الأعمال مع مجموعة من المستثمرين ذوي الرؤية والتحالفات القوية مع الشركاء الدوليين الرائدين.

متحدًا حول قيم التفاؤل والطموح ، مع الاقتناع بأن الناس هم الثروة الأساسية ، عرفت المجموعة دائمًا كيف تعيد ابتكار نفسها ، وتوقع التغييرات في عالم متغير ، لتظهر نفسها في المستقبل وتستثمر مهن استراتيجية جديدة.

يعكس وجهها الجديد ، من خلال الكشف عن هوية O CAPITAL GROUP ، هذه الثقة المتجددة في المستقبل.

إن شارة O الخاصة بالشعار مستوحاة من الحرف الأول للمؤسس بالإضافة إلى رمزية “Enso” ، وهي علامة من الثقافات الصينية واليابانية. الدائرة المفتوحة تستحضر الطبيعة اللانهائية للزمان والمكان. فهو يذكر شكل العالم والكون ، بينما يقدم تصميمه الخطي فكرة عن الحركة والإبداع. يتم موازنة ذلك من خلال استقامة قاعدتها الأفقية ، مما يستدعي صرامة ومتانة مجموعة طويلة الأمد.

اليوم ، بفضل اندماج الشركتين القابضتين العائليتين وإعادة تنظيم محافظ الأنشطة ، استحوذت O CAPITAL GROUP على رأس مال قدره مليار درهم وتوسيع الموارد مما سمح لها بمواصلة استثماراتها وتطوير ترسيخها بهدوء وتأثيرها على  المستوى الوطني والقاري والعالمي.

أخبار ذات صلة

وزير التعليم سعيد أمزازي في زيارة للخميسات لإحداث نواة جامعية

طبيبان فقط للتصريح بالدفن على مستوى مراكش في مشهد ولا في الخيال!!!

تفاصيل صغيرة تفصل وليد الركراكي ليكون خلفية البنزرتي في الوداد الرياضي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@