“Eid Big Sales” عروض وقرعة كبرى مع أكثر من 10000 هدية مقدمة من Infinix

“Eid Big Sales” عروض وقرعة كبرى مع أكثر من 10000 هدية مقدمة من  Infinix

بعد الخروج من فترة الحجر الصحي واقتراب عيد الأضحى، ستلتقي Infinix بمعجبيها وعشاقها من خلال جولة من شمال المغرب إلى جنوبه. وبهذه المناسبة، تدعو إنفنيكس زبنائها للمشاركة حتى 3 غشت في القرعة الكبرى.

وستجرى هذه القرعة في جزأين فخلال هذه الجولة، سيكون بإمكان الزبائن المشاركة في السحب في نقاط البيع لمحاولة الفوز بالهدايا على الفور في عين المكان.

بالإضافة إلى ذلك، عند كل عملية شراء هاتف ذكي Infinix من أي نقطة بيع في المغرب، يمكن للزبناء متابعة صفحة على الموقع الاجتماعي فيسبوك infinixmorocco  للحصول على مزيد من المعلومات والمشاركة في السحب الكبير ومحاولة الفوز بواحدة من 10000 هدية تم تخصيصها في حدود المخزون المتاح. دراجات نارية كبيرة وأجهزة تلفزيون وثلاجات وأجهزة كمبيوتر محمولة وآلات إعداد القهوة والكثير من الهدايا الأخرى في الموعد.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة في السحب فردية وشخصية. سيجري تنظيم سحب حيث سيتم اختيار الفائزين، و نوع الجائزة بشكل عشوائي من بين الجوائز التي يتم سحبها. إذا لم يكن الفائز يسكن بالدار البيضاء، سيتم تسليم الجائزة إليه على عنوانه.

وموازاة مع ذلك، تم إطلاق عرض ترويجي يهم العديد من منتجات Infinix على موقع Infinix التجاري https://ma.xpark.com/ الذي يضمن التوصيل في جميع أنحاء المغرب ويوفر إمكانية الدفع عند التسليم. سيتمكن عشاق Infinix من الاستفادة من العرض الترويجي في متجر العلامة في Morocco Mall حيث سيتم تنظيم معرض فني تحت شعار عيد الأضحى بالتعاون مع المصور الشاب Mirad Noureddine اعتبارًا من 27 يوليو.

بخصوص Infinix

تم إنشاء Infinix في عام 2013 واستطاعت منذ ذلك الحين أن تكون حليفا للأجيال الشابة وسباقة إلى كل ما يطمحون إليه في مجال الهواتف الذكية، وهي واحدة من أكبر العلامات في هذا الميدان في المغرب. من خلال شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يمثل فلسفة علامتها التجارية بشكل مثالي، تهدف Infinix إلى السماح لزبنائها بالتميز والكشف عن إمكانياتهم بالكامل. تكرس Infinix جهودها لتقديم أحدث التقنيات، والتصميمات الأكثر أناقة وجرأة، وإبقاء زبنائها في قمة الاتصال والموضة. تتضمن مجموعة Infinix  5 خطوط للمنتجات – ZERO ، NOTE ، HOT ، HOT S و SMART، مما يشجع المستهلكين على امتلاك تقنيات مبتكرة وتجارب حياتية حية متصلة. تتواجد Infinix في أكثر من 30 دولة عبر إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.infinixmobility.com

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *