كشف Eric Cantona، الأسطورة الرياضية والكابتن السابق لمانشستر يونايتد، اليوم أنه يطلق علامة تجارية للسفر Looking FC بشراكة مع DHARMA، الشركة الناشئة التي تبني علامات تجارية للسفر لاقتصاد الشغف

يقول Eric Cantona : “كانت فكرتنا هي إنشاء أكثر رحلات كرة القدم حماسا على وجه الأرض، مع الكاريزما والروح. كل شيء اليوم يعتمد على السعر – أردنا إنشاء منتج يعتمد على العاطفة/. الشغف”.  تتميز Looking FC (www.lookingfc.com برحلات لمدة 4 أيام تم تصميمها بشكل فريد من قبل Cantona نفسه تأخذ الضيوف في رحلة حج رياضية غامرة لاستكشاف مدن كرة القدم العالمية من خلال عدسة الأندية الأكثر حيوية في العالم ومشجعيها المخلصين.

هل يمكن لدولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب قيادة ثورة السفر الرقمي؟

“نحن نعتقد أن مستقبل السفر سيكون مدفوعا بالعاطفة وليس الجغرافيا. ومع إعادة تعيين الناس لهوياتهم للمجتمعات عبر الإنترنت، فإن الحاجة إلى اتصالIRL  وجهاً لوجه مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل ستنمو أكثر- وهذا هو نموذج السفر للعلامة التجارية كخدمة الرائد ل DHARMA. إن اقتراح القيمة الفريد من نوعه من حيث أنه يمزج بين تقنية تكنولوجيا البرمجة عبر الإنترنت SaaS وعمليات الجولات الآلية ، وتمكين الأشخاص والعلامات التجارية الشهيرة ليس فقط من تحقيق الدخل  عن طريق شباكتهم من خلال السفر ولكن أيضا خلق التمايز من خلال القيمة المضافة للعلامة التجارية لأسهم العلامة التجارية: تجربة نوعيّة وفريدة.”  قال شرف المنصوري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في DHARMA.

تم إطلاق Dharma عام 2018 من قبل رواد السفر وشرف المنصوري، وليا هاو، و نسمه بناني،وهي تعد رحلة ثقافية، وهي أكبر منشور إعلامي للسفر في العالم، Bitso، وحيد القرن المشفرة، Pernod Ricard، ، و Equinox، العلامة التجارية الرائدة في العالم للياقة البدنية الفاخرة، وLight Watkins، مدرب التأمل لشخصيات الذي يعد الأمير هاري وميجان ماركل،  من بين العديد من عملائها.

“خلال تنظيم قمة جبل التوبقال من أجل Equinox في المغرب، سألت أنا وشرف أنفسنا: ماذا لو استطعنا أن نفعل ذلك لكل Equinox في العالم؟ نحن نفتح عالما مبتكرا جديدا من الفرص في السفر ومبهجاً بصراحة، من الصحة إلى فن الشارع. الفرص لا حدود لها ولا يمكننا الانتظار لمشاركة عمليات الإطلاق والشراكات القادمة التي خططنا لها هذا العام.

“إذا كان لدى أي شخص شك في أن التطور القادم لتكنولوجيا السفر سيأتي من الإمارات العربية المتحدة ، فقد ثبت أنهم على خطأ. هذا البلد هو قصة نجاح حقيقية في دفع حدود السفر.”   قالت Leah Howe، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك.

وكانت DHARMA من أوائل الشركات الناشئة التي تم قبولها في برنامج Mubadala’s Hub71، حيث انتقل الفريق المؤسس إلى أبوظبي من نيويورك ومراكش.

DHARMA هو فريق محلي عن بعد مع خلفيات في بعض شركات التكنولوجيا والسفر الأكثر إثارة على وجه الأرض مثل Uber, Airbnb, Equinox, Butterfield & Robinson, and G Adventures. وقد أعلنت الشركة عن جمع ما مجموعه 3.5 مليون دولار على مدى العام الماضي بدعم من كبار المستثمرين في مجال الضيافة واقتصاد العاطفة. ويشمل ذلك Convivialite Ventures (سان فرانسيسكو)، وCVC of Pernod Ricard، واحدة من أكبر صانعي النبيذ والمشروبات الكحولية على مستوى العالم، L& Ventures (سالزبورغ)، CVC of Loop Agentur، وكالة التسويق العالمية لPuma, Red Bull, وPorscheش، BY Venture Partners (بيروت)، الداعمين الأوائل ل Sowork و Thread و Ro، Shorooq (أبو ظبي)، رأس المال الاستثماري الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  و Flat6Labs (القاهرة)، المسرع الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

“مهمتنا هي ربط العالم من خلال قوة التجارب المشتركة. العثور على Dharma هو العثور على الهدف، المطابقة، الدعوة. هذا ما يجب أن يكون عليه السفر ، وهذا شيء يتردد صداه مع فريقنا ومستثمرينا ومضيفينا وضيوفنا. نحن متحمسون للغاية لمستقبل السفر ، مع GMV المحجوزة لعام 2022 بالفعل 30x التي في عام 2019 ، و6x من عام 2021.” اضافت نسمة بنياني، مديرة تنفيذية ومؤسسة مشاركة.

النهاية

نبذة عن Eric Cantona:

Eric Cantona، المعروف باسم “الملك إيريك” من قبل مشجعي مانشستر يونايتد، هو ممثل ومخرج ومنتج فرنسي لاعب كرة قدم محترف سابق. لعب مع أوكسير ومارتيغيس ومرسيليا وبوردو ومونبلييه ونميس وليدز يونايتد قبل أن ينهي مسيرته في مانشستر يونايتد، حيث فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس سنوات، دوريان وكأس الاتحاد الإنجليزي. تم اختياره كأفضل لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد من قبل مجلة إنسايد يونايتد. بعد تقاعده من كرة القدم في عام 1997، بدأ مسيرته السينمائية. في 2009, لعب نفسه في البحث عن اريك, فيلم من إخراج Ken Loach.

للمزيد من المعلومات:

Website: www.lookingfc.com

Instagram: www.instagram.com/lookingfc.official

Email: partnerships@lookingfc.com

Press – UK & World: dharma@thephagroup.com

Press – USA: katherine@katherinehanpr.com

Press – MENA: dana@seekdharma.com

أخبار ذات صلة

أورنج المغرب و DabaDoc يعملان معاً لدعم التحول الرقمي لأخصائيي الرعاية الصحية

سوني للالكترونيات تطرح مجموعة تلفزيونات BRAVIA XR جديدة لعام 2022

امتعاض التجار من تقرير مجلس المنافسة حول أسعار زيوت المائدة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@