تعتبر CRM4YOU تطبيقا معلوماتيا تم إطلاقه مؤخرا بالسوق المغربي بهدف دمقرطة التدبير الممنهج للعلاقة مع الزبناء وجعله في متناول المقاولات جد الصغرى والمتوسطة بمختلف ربوع المملكة.

وذكر بلاغ صحفي لهذه المنصة الرقمية، أنه تم تصميم هذا التطبيق خصيصا ليتلاءم مع مختلف الحاجيات المعبر عنها من لدن مسيري هذا الصنف من المقاولات، وأصحاب المهن الحرة.

وأضاف أن تطبيق CRM4YOU يضع رهن إشارة هذه الفئة كافة الأدوات التي تمكنهم من تحسين طرق تدبير علاقتهم مع الزبناء ومن ثمة بلوغ هدفهم الأول والأخير في تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح.

وانطلاقا من الوضع الذي تعيشه المقاولات الصغرى جدا والمتوسطة بالمغرب من معيقات و صعوبات في التحول نحو عالم الرقمنة وتنظيم علاقتها مع زبنائها على أكمل وجه، التأمت كل من فيد كونسولتينغ، المقاولة المغربية المتخصصة في هذا المجال تحت إدارة خالد الدباغ، ومانوريفا بروجيكت، الصندوق الاستثماري الفرنسي تحت إدارة مانويل كروز، مؤسس ديجيتال فيرجو، المجموعة المتخصصة في الرقميات، وقرروا كلهم إطلاق خدمة البرنامج المعلوماتي CRM4YOU أملا منهم في مواكبة هذه المقاولات في هذا التحول الحاسم والرئيسي ومساعدتها على تجويد أنشطتها في المستقبل القريب ودون أي انتظار.

وجاءت الرقمنة بالعديد من المزايا والامتيازات في الوقت الذي أصبح فيه نشاط المقاولات عبر العالم متوقفا على المبادلات الرقمية. ومع ذلك، هناك العديد من المقاولات والشركات التي لازالت تشتغل بوسائل متجاوزة.

ويستجيب التطبيق CRM4YOU لهذه الإشكاليات بتزويد المقاولات بحلول جاهزة وملائمة لحاجياتها الخاصة؛ وكل هذا بأسعار في المتناول، مقدما حلولا تمكن من تجاوز كل العراقيل المعبر عنها من طرف مسيري هذه المقاولات، على غرار صعوبة تثبيت واعتماد الحلول الرقمية وارتفاع كلفتها.

وانبثقت فكرة إطلاق CRM4YOU عن السياق الخاص الذي تجتازه المنظومة الاقتصادية وما تعانيه من تداعيات جراء تفشي الوباء عبر العالم.

وأعد العرض CRM4YOU منذ البداية أخذا بعين الاعتبار كل الإكراهات والصعوبات المالية المترتبة عن هذا السياق المتأزم. ولهذه الأسباب، تم اقتراح هذا التطبيق بأسعار جد تنافسية، مع الحرص على جعله في متناول جميع المقاولات جد الصغرى والمتوسطة.

وللتذكير، فهذه المنصة الرقمية تتيح لجميع المقاولات تجميع كل معطيات زبنائها ومعاملتها المالية، وإضفاء طابع احترافي على النشاط ورقمنة المبادلات مع زبنائها، مع توفير إمكانية التتبع الفوري على الهاتف النقال لنشاط فرقها التسويقية والتجارية. كما يقترح نفس التطبيق العديد من الوظائف المبتكرة التي تعين المقاولات الصغرى والمتوسطة على تثمين منتوجاتها وخدماتها، والتتبع اليومي لتطور نتائجها التجارية وترقب الأرباح والنتائج.

وبهذا، يكون تطبيق CRM4YOU قد أتاح للمقاولات فرصة الاستفادة من رؤيا وآفاق جد واعدة لأنشطتها، والتزود بالأدوات الضرورية التي تلبي حاجيات زبنائها ومتطلباتهم، ورفع كل التحديات والرهانات التي يطرحها التحول الرقمي الجديد.

أخبار ذات صلة

ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى 1442 (2021)

مشروع أنبوب الغاز بين المغرب ونيجيريا.. مطمح لتكتل اقتصادي بمنافع استراتيجية كبرى

البنك الدولي يقرض المغرب 450 مليون دولار لتعزيز ولوج العموم إلى الخدمات المالية والرقمية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@