الدارالبيضاء: تفتتح مجموعة “بلوفايف” Blue Five، الرائدة في قطاع النسيج، يومه الخميس، متجرا لها بمدينة الدار البيضاء، ليكون بذلك الأول ضمن سلسلة متاجر تسعى المجموعة إلى افتتاحها في عدد من مدن المملكة..

ويأتي تدشين متجر (بلوفايف) الأنيق، المتواجد بمنطقة عين السبع، تتويجا لمسيرة مهنية طويلة وحافلة بالعطاء والتميز، تمتد لأزيد من 30 عامًا من الريادة في قطاع صناعة الملابس الموجهة للتصدير نحو البلدان الأورو- متوسطية. وقد كان الإبداع والابتكار والجودة أبرز عوامل نجاح هذه العلامة التي تتمتع بماض مجيد ومستقبل مشرق، وذلك بفضل تطلعها الدائم نحو الأفضل، وسعيها المستمر لمواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع على المستوى العالمي.

ومن خلال سلسلة إنتاج متكاملة ومندمجة، تقدم Blue Five لجميع عملائها منتجات مبتكرة وصديقة للبيئة بدءا من نوعية الأثواب إلى آخر مراحل الشحن نحو الزبون النهائي، وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة.

وتلتزم “بلو فايف” التي تشغل وحداتها الإنتاجية أزيد من 1000 عامل مؤهلين في مختلف مهن النسيج، بتوفير التميز على جميع مستويات الإنتاج وتحقيق أعلى المعايير وتلبية احتياجات العملاء من خلال الأسعار التنافسية والجودة والتسليم الموثوق.

وفي سياق الاستراتيجية الوطنية التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة بشراكة مع الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، والتي تشجع الترويج للمنتجات المصنعة في المغرب وكذلك الاستهلاك المحلي، فإن Blue Five حرصت على أن تكون أول علامة جينز مغربية 100٪ موجهة للأسر المغربية.

 

أخبار ذات صلة

مكتب الصرف : تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة تتجاوز 15،47 مليار في 2021

مكتب الصرف : العجز التجاري يسجل ارتفاعا بزيادة 26,6%

شركة Tupperware تطلق موقعها التجاري الالكتروني وتنظم ندوة صحفية بالدار البيضاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@