أطلقت شركة Agro Juice Processing  (AJP)، أول شاي مثلج 100٪ مغربي معبأ في كرتون صديق للبيئة. يتوفر شاي الثلج المعبأ على طريقة Tetra Brik® Aseptic من طرف شركة Tetra Pak في حجمين. حجم عائلي مثالي للاستخدام المنزلي بسعة لتر واحد، وحجم أكثر عملية للاستهلاك الفردي، بسعة 250 مل أكثر ملائمة لفئات الشباب. 

AJP هو مجمع صناعي مقره بمكناس، متخصص في إنتاج عصائر الفاكهة، من خلال علامته التجارية الشهيرة “فالنسيا”. وتتبنى هذه الشركة استراتيجية توزيع تشمل تغطية جغرافية واسعة وباقة متنوعة من المنتجات.

وفي هذا الصدد قال “طارق جلطي” مدير التسويق بشركة Tetra Pak: “إنها المرة الأولى التي يتم فيها إنتاج وتسويق شاي مثلج مغربي 100٪. كما أنها المرة الأولى في المغرب والمنطقة المغاربية التي يتم فيها تعبئة الشاي المثلج في عبوة من الورق المقوى ذو جودة مسؤولة ومعتمدة من طرف FSC والتي تحافظ وتضمن جودة نكهات المنتجات المستهلكة “.

من جانبه، أفاد إبراهيم بلكورة، الرئيس المدير العام لشركة AJP: “لقد أصبح المستهلكون المغاربة يولون اهتماما متزايدا بصحتهم. إن رؤيتنا تنبني على تزويدهم بالمشروبات الصحية. لذلك أن سعيد لأن هذا الشاي المثلج المغربي 100٪ سيقدم العديد من الفوائد لصحتهم، حيث سيمكنهم من الحفاظ على رطوبة أجسامهم، بالإضافة إلى احتوائه على مستويات عالية جدا من مضادات الأكسدة والمغنيسيوم”.

 يتم تسويق الشاي المثلج لـ”فالنسيا”، والمصنوع من الشاي الحقيقي وسكر القصب بنكهتي الخوخ والليمون، المفضلة عند عدد كبير من المستهلكين في جميع أنحاء المغرب والمنطقة المغاربية.

أخبار ذات صلة

الفقيه بن صالح: فريق طبي يجري بنجاح عملية استبدال مفصل كوع سيدة ستينية بمفصل اصطناعي

إعادة انتخاب بشرى حجيج رئيسة للكونفدرالية الإفريقية للكرة الطائرة لولاية ثانية

المعهد الوطني للأنكولوجيا يجري بنجاح ثاني عملية زرع كبد من متبرع حي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@