تشكل الصحة والجمال ورفاهية العيش، العبارات الرئيسية المرجعية للعلامة الكندية المتميزة “إيفو بيوتي”، وهي اليوم تدعوكم لاكتشاف بوابتها الإلكترونية EVO BEAUTY على الإنترنت من خلال عرضها لتشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات الراقية والمتطور دوما، موقعة من طرف العلامات التجارية التي تم اختيارها بعناية فائقة والمميزة بهويتها القوية وجودتها العالية من أجل توفير نمط عيش أكثر صحة موجه لكافة أفراد الأسرة.

تشكيلة واسعة للاختيار

ومن خلال البوابة الإلكترونية  EVO BEAUTY سيجد عشاق مواد التجميل ورفاهية العيش ضالتهم، حيث يوفر لهم الموقع  تشكيلة واسعة من المستحضرات التجميلية والعلاجية، وتقدم شركة “إيفو بيوتي” للنساء والرجال والأطفال مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل المتنوعة مثل:  Fruiteen, Herbal Care, Light Blue Shade, Mother’s Care, Néolia, Prévenderm, Revelox, Salon Cosmepro, Sens Ēve, Ur2, X-pur بالإضافة إلى عرض V Kosmetik المضاد للحساسية والخالي من العطور كما تقترح البوابة أنواعا من الكريمات الأساسية ، أحمر الخدود ، ظلال العيون ، أقلام تحديد المقلتين والشفاه ، الماسكارا ، أحمر الشفاه و ملمع الشفاه.. إلخ.

ضمان الجودة

تتمتع شركة “إيفو بيوتي” بسمعة طيبة في عالم الجمال بفضل عرضها الغني والمتنوع من المنتجات المرموقة في جميع الأصناف، وكذا بفضل توفيرها لخدمة راقية، وتجربة تسوق تفاعلية ومريحة، بالإضافة إلى طابعها المبتكر الذي لا يتنازل عن أعلى معايير الجودة. ويذكر أن “إيفو بيوتي” تولي اهتماما خاصا لأدق التفاصيل في سعيها لبلوغ أقصى درجات الكمال. كما أن جميع منتجاتها تخضع لقوانين وأنظمة كندية صارمة، وفق معايير علمية دقيقة لتلبية جميع احتياجاتكم من خلال الفعالية والنجاعة المشهود بها لمنتجات أكثر أمانا واستدامة.

الابتكار والشغف

يدفع الشغف بالجمال والصحة ورفاهية العيش “إيفو بيوتي” نحو إيلاء عناية خاصة بالابتكار. وهذا هو السبب في كون هذه العلامة التجارية المتميزة تشتغل دوما ودون كلل لضمان توفير منتجات وخدمات رفيعة المستوى يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها وبأكثر الأسعار تنافسية من أجل الرقي بأسلوب الحياة اليومية لعملائها. وهكذا، يستطيع المستهلكون أن يستفيدوا من مجموعة واسعة من المستحضرات العلاجية المتاحة أمامهم، كما يمكن لهذه المنتجات أن تفتح أمامهم آفاقا جديدة لتطوير مظهرهم وجمالهم مع كامل العناية بصحتهم.

وعلاوة على كل ذلك، يشكل مختبر الابتكار، أحد الجينات الرئيسية المميزة دوما لعلامة “إيفو بيوتي” طالما أن الإبداع في تطور مستمر. وهو ما يمثل التقدم الطبيعي لروح المثالية المتوخاة من طرف “إيفو بيوتي”، والتي تضع المستهلك في قلب اهتمامها بغية توفير منتجات ذات جودة عالية أكثر فأكثر، من خلال بحثها الدائم عن التميز، وذلك بفضل خبرتها التي تشكل سر اختلافها.  

أخبار ذات صلة

شركة الشعبي للإسكان تطلق مشروع سكني متوسط بثمن اقتصادي “ديار الباهية”

بنموسى : تمويل النموذج التنموي الجديد يتطلب إطارا ماكرواقتصاديا ينسجم مع أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية

ONSSA يؤكد ظهور مرض نباتي جديد خاص بنبتة الطماطم والفلفل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@