3 خيارات أمام الحارس ياسين بونو بعد “الكان”

3 خيارات أمام الحارس ياسين بونو بعد “الكان”

كشف مصدر إذاعي لإحدى القنوات العمومية الإسبانية، أن نادي بيتس الممارس ببطولة الليغا الأولى، الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي زهير فضال، يريد الاستفادة من خدمات الدولي ياسين بونو حارس جيرونا الإسباني.

إذ بعدما تأكد نزول نادي جيرونا للقسم الثاني، بات مقام غيب وارد امام العروض التي توصل بها، على الرغم من العقد الذي يجمع بينهما والذي سينتهي بعد عامين من نهاية الموسم الجاري.

وجاء احتمال مغادرة بونو بناديه الحالي، بعدما تألق بشكل ملفت ضمن منافسات « الليغا » هذا الموسم، وعدم رغبته في اللعب بالقسم الثاني، ما قد يدفعه لاختيار عرض بيتيس إذا حصل تفاهم بين الطرفين حول بنود العقد الذي سيجمعهما.

فيما تبقى احتمالات عودة بونو لناديه السابق أتليتيكو مدريد، ضئيلة، على اعتبار أنه سيكون بديلا للحارس الرسمي أوبلاك، وهو ما سيرفضه حارس « الأسود » الذي يتطلع للعب باستمرار مع ناد يمنحه الرسمية.

وإلى جانب رغبة كل من نادي بتيس وأتلتيكو مدريد، أبدى نادي ليغانيس بدوره رغبته في ضم بونو، لتعويض حارسه الروسي الذي سيعود لناديه ريال مدريد الموسم المقبل، ويأمل نادي ليغانس في ظل وجود مواطني بونو يوسف النصيري ونبيل الزهر إلى خطف صفقة انتقال بونو، وتأمين شباكه استعدادا للموسم المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *