23 مارس 2024

ملعب الشهيد الحنصالي يتأهب لاحتضان لاعبي رجاء بني ملال وجمهوره

ملعب الشهيد الحنصالي يتأهب لاحتضان لاعبي رجاء بني ملال وجمهوره

عثمان أغزاف – بني ملال

من المنتظر أن يصبح ملعب الشهيد الحنصالي ببني ملال جاهزا لاستقبال الجمهور واحتضان المباريات في ظروف جيدة وآمنة في الأيام المقبلة .

هذا ويعتبر انهاء اشغال اصلاح وتهيئة هذا الملعب، تتويجا للمجهودات المتواصلة المبذولة من طرف السلطات الولائية ومجلس الجهة ومختلف الفعاليات بالمدينة، من أجل التسريع بإنجاز هذه الأشغال لتأهيل هذا الملعب ليكون في مستوى ملاعب كرة القدم الوطنية، حتى يتمكن الفريق المحلي لكرة القدم من اجراء مبارياته على ارضية هذه المنشأة الرياضية الهامة التي سيكون لإنجازها وقع إيجابي في نفوس محبي ومشجعي فريق رجاء بني ملال لكرة القدم بصفة خاصة، وعلى الساكنة الملالية بصفة عامة.
وفي هذا الإطار قام والي جهة بني ملال خنيفرة، مرفوقا برئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة وعدد من الشخصيات المدنية والأمنية، مساء يوم الخميس 12 نونبر الجاري، بزيارة تفقدية للاطلاع على تقدم أشغال اصلاح وتهيئة ملعب كرة القدم لبني ملال، التي تندرج في إطار اتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وخلال هذه الزيارة قدمت لوالي الجهة والوفد المرافق له جميع الشروحات المتعلقة بإنجاز الأشغال الخاصة بمختلف مرافق المركب، التي بلغت مراحلها النهائية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *