23 مارس 2024

مطاعم KFC من بين 3 أفضل مطاعم الوجبات السريعة بالمغرب

مطاعم KFC من بين 3 أفضل مطاعم الوجبات السريعة بالمغرب

نظرا للاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للسوق المغربي، نوهت شركة SagaBrand بالنمو الكبير الذي شهدته سلسلة مطاعم KFC في المغرب منذ استقرارها بالمغرب سنة 2001، كما أشادت الشركة أيضا بجودة الخدمات التي تقدمها KFC للزبناء المغاربة. وبذات المناسبة، سلطت SagaBrand الضوء على استراتيجية التطوير التي ستعتمدها العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج، خلال الأشهر القادمة. 
في سنة 2021، اعتمدت العلامة التجارية استراتيجية تتعلق بإعادة تسمية المطاعم التابعة KFC المغرب بما يتماشى مع التصميم الدولي للعلامة التجارية. إذ تطمح مطاعم KFC الجديدة إلى أن تصبح فضاءات فريدة من نوعها ومبهجة وذلك لتمكين الزبناء من بيئة فريدة ومثالية لتذوق وتقاسم أطباق الدجاج المقرمشة اللذيذة. وتأكيدا للاهتمام الكبير ل KFC بالسوق الوطني، فقد خصصت العلامة استثمارا إجماليا يبلغ حوالي 30 مليون درهم استُثمر خلال سنة واحدة فقط في استراتيجيتها التنموية داخل المغرب، إذ تعتزم KFC افتتاح 10 مطاعم جديدة خلال سنة 2022.
تتواجد علامة KFC في المغرب منذ سنة 2001، وتضم المجموعة أكثر من 21 مطعم في المملكة وتشغل ما يناهز 450 موظفًا فخورون بارتداء ألوان العلامة التجارية. تتبوأ  KFC المغرب المركز الثاني من حيث حصة السوق،  وتراهن على التنمية الاقتصادية للمغرب لتأكيد استراتيجيتها التوسعية في المملكة والمساهمة في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *