19 مارس 2024

قضية الماستر… اعتقال شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة والنصب

قضية الماستر… اعتقال شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة والنصب

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أمس الخميس، من توقيف شخصين، أحدهما طالب بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة والنصب، وذلك على هامش البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة في قضية الشريط الصوتي المتداول على تطبيقات الواتساب والمتعلق بالتسجيل في مسلك الماستر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف الشخص الذي ادعى في التسجيل الصوتي أنه يقوم بالتدخل التدليسي في عمليات التسجيل في مسلك الماستر، وهو طالب في نفس الجامعة، كما تم توقيف قريبه الذي كان يقوم بالوساطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأبرز البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز في القضية، بينما تم الاستماع والبحث مع ستة أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بهذه القضية، وذلك في انتظار تقديمهم في حالة سراح أمام العدالة.

وأضاف أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب الأفعال الإجرامية التي وردت في الشريط الصوتي المنشور، فضلا عن تحديد المسؤوليات الجنائية المنسوبة لكل شخص مشتبه فيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *