18 مارس 2024

في خطوة لرد الجميل الفنان عادل أبا تراب يشكر أستاذه

في خطوة لرد الجميل الفنان عادل أبا تراب يشكر أستاذه


مراد المهوري
نشر الفنان عادل أباتراب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الأنستغرام يشكر فيها أستاذه في مادة الفلسفة ” قاسم العجلاوي ” والذي كان له الفضل في ولوج أباتراب عالم التمثيل وأردف قائلا : ” هاد السيد هو من الثانوي هو اللي وجهني أودعمني أو شجعني على هاد الحرفة حيت أمن بيا ….. هاد السيد هو لي قال ليا بلي كاين واحد المعهد سمو isadac أو هازني فطوموبيلتو من كازا للرباط باش ندفع وراقيا أو تقدمت للمباراة أو نجحت أو كملت قرايتي”….
وتطرق الفنان أباتراب عبر تدوينته لمشكلة التوجيه التي تعترض غالبية الشباب طيلة مشوارهم الدراسي : ” تمنيت أستاذي العزيز يكون منك بزاف باش يوجهو الشباب أو الشابات ديال هاد البلاد، حيت كانظن من الأشياء لي كانعانيو منها وحدة منهم هي أزمة التوجيه “هذا نقاش آخر”..
وختم تدوينته : ” المهم، لي بغيت نقول ليك وا هو أني أحبك في الله محبة خالصة، أو وقفتك معايا أو جميلك عمرني مغانساهم أو غايبقاو تاج فوق راسي أو عينيا مدى الحياة…أطال الله في عمرك أو الله يخليك لوليداتك أو ولعائلتك الصغيرة والكبيرة أو لينا…أحبك”
وقد استحسن العديد من متتبعي الفنان ومعجبيه هذه الخطوة باعتبارها تكرس ثقافة الاعتراف وتعيد التقدير والاحترام لأسرة التعليم و تشيد بالدور الهام الذي تلعبه في تربية وتوجيه الأجيال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *