21 مارس 2024

عيد الفطر.. مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

عيد الفطر.. مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، بمناسبة عيد الفطر.

وذكر بلاغ للمؤسسة أنه ”بهذه المناسبة، تخبر الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة: يوم الجمعة 29 أبريل 2022 ما بين الساعة الثالثة زوالا والعاشرة ليلا، ويوم الثلاثاء 3 ماي 2022 ما بين الساعة الرابعة زوالا والعاشرة ليلا”.

وأضاف المصدر ذاته  من أجل سفر آمن ومريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC، والاطلاع على الرصيد المتبقي في الباس جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار”.

وتوصي كذلك الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعمليها بأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، وتوخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار”.

وللمزيد من المعلومات، تدعو المؤسسة مستعملي الطريق السيار  إلى الاتصال بالرقم 5050، والإطلاع على الموقع الإلكتروني: www.adm.co.ma  ، وموقع حركة السير: www.admtrafic.ma  ،وموقع جواز: www.jawaz.ma، وكذا صفحة الفيسبوك:   https://bit.ly/2WOpP9N، وصفحة اليوتيوب: https://bit.ly/3fDfQfU.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *