21 مارس 2024

شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة تنقل المقر الرئيسي للمجموعة إلى المغرب

شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة تنقل المقر الرئيسي للمجموعة إلى المغرب

أعلنت شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة (ECCBC) انتقال مقر المجموعة الرئيسي إلى الدار البيضاء بالمغرب.

وذكرت قيادة الشركة في بلاغ صحفي أن هذا الانتقال سيكون حجر زاوية في مشوار (ECCBC) التي تطورت من فريق مكون من 6 أفراد فقط إلى شريك تعبئة أساسي لشركة كوكاكولا في إفريقيا بأكثر من 3500 عامل.

وأشارت إلى أنه بحكم أن شركاء كوكاكولا للتعبئة يتواجدون في 13 دولة في شمال وغرب إفريقيا، فإن (ECCBC) وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستهلك عبر فروعها، وهي تشمل عمليات في دول مثل المغرب (NABC سابقا) أو غانا.

ومنذ أن بدأت الشركة نشاطاتها سنة 1989، فإن إيكواتوريال كوكاكولا عززت مكانتها كجزء لا يتجزأ من مجتمعاتها المحلية، وذلك عبر إمداد العالم بالمشروبات المفضلة للجميع وعبر العمل المجتمعي والبيئي الذي يهدف إلى تلبية احتياجاتهم. وهذه السنة تتقدم (ECCBC) خطوة إلى الأمام لتقترب منهم عبر إنشاء مقرها الرئيسي في القارة الإفريقية.

وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية لتعكس تفاؤل الشركة بمستقبل إفريقيا، والتزامها بلعب دور هام في الجانب الاجتماعي وفي تنمية الاقتصاد ورغبتها في أن تكون أقرب إلى عملائها ومستهلكي منتجاتها والجهات الفاعلة. ولا يمكن إغفال أهمية التواصل الجهوي للدار البيضاء الذي جعل قيادة الفريق في موضع أقرب إلى العمليات التي تتم في الشركة يوميا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *