21 مارس 2024

شباط يجلد العثماني ويصف تشكيل الحكومة بـ”المسلسل المكسيكي الممل”

شباط يجلد العثماني ويصف تشكيل الحكومة بـ”المسلسل المكسيكي الممل”

 

اتهمت جريدة العلم، لسان حال حزب الاستقلال، اليوم الاثنين، قيادة حزب العدالة والتنمية بـ”التنكر لجميع مواقفها التي كانت تسندها الشرعية الانتخابية وغيرها من الجمل والعبارات التي تحولت إلى كلمات باردة جدا بدون معنى”.

وانتقد حزب الاستقلال، من خلال جريدة العالم، بشدة حزب العدالة والتنمية، معتبرا أن رئيس الحكومة المعين “حنت بنكيران وألقى بمواقفه في القمامة”، في إشارة إلى قبول سعد الدين العثماني بمشاركة الاتحاد الاشتراكي في الائتلاف الحكومي الذي أعلن عنه أول أمس السبت.

 

وقالت الجريدة: “كان واضحا من منطوق البلاغ الجاف الذي أصدرته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقب اجتماعها الأخير أن متغيرات كثيرة طرأت آثرت معها هذه القيادة الانقلاب على مواقف ابن كيران بـ180 درجة، وهذا كله خلف ردود فعل غاضبة جدا لدى العديد من المسؤولين في حزب العدالة والتنمية”.

وختمت الجريدة بالقول: “يبدو أن هذا المسلسل المكسيكي الممل لن يكون إعلان التحالف المكون للحكومة آخر حلقاته بل ينتظر أن تتواصل حلقاته المكررة في توزيع الحقائب الوزارية حيث لن يكون غريبا ولا مثيرا أن تزيد قيادة حزب (العدالة والتنمية) في التنازل والاستسلام”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *