23 مارس 2024

حديث عن “بيع مناصب” في مباراة للمتصرفين بالقصر الكبير وإدارة المركز تنفي

حديث عن “بيع مناصب” في مباراة للمتصرفين بالقصر الكبير وإدارة المركز تنفي

راجت أخيرا، أنباء عن “بيع منصبين” خاصين بمباراة المتصرفين تخصص قانون خاص بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي باللوكوس (القصر الكبير) والتي أجريت بتاريخ 8 دجنبر الجاري بمقابل مالي بل وتم حتى الإعلان عن نتائج الاختبار الكتابي وأسماء الفائزين.

ووفقا للمعلومات المتداولة، “فقد فاز كل من (أ.ت) و(ش.م) بهذه المناصب حتى قبل الإعان عن النتائج وهو ما يعد ضربا لتكافؤ الفرص بين من اجتازوا هذه المباراة للحصول على الوظيفة.

واستنادا للمعلومات ذاتها فقد “سربت اللجنة” الأسئلة لهذين الإسمين أياما قبل المباراة ما يستوجب معه فتح تحقيق نزيه وشفاف لإرجاع الأمور إلى نصابها ومنح المناصب المتبارى حولها إلى مستحقيها.

وبعد شيوع هذا الخبر خرجت إدارة المركز ببلاغ توضيحي على موقعها الرسمي ومن بين ما جاء فيه، “بناء على ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات مفادها أن امتحانات مباراة توظيف متصرفين من الدرجة الثانية التي تم اجتياز الاختبار الكتابي فيها بتاريخ 8 دجنبر 2016”.

وأضاف البلاغ ذاته، “نخبر الرأي العام والمترشحين على الخصوص أن لا يلتفتوا لهذه الإشاعات وأن إدارة المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس تسهر وتضمن لجميع المترشحين الشفافية والمساواة، ونتائج المباراة ستكون مبنية على مبدأ الكفاءة والاستحقاق لذا نطلب من جميع المترشحين الذين اجتازوا الاختبار الكتابي عدم الانسياق وراء هذه الإشاعات والإعداد للاختبار الشفهي بكل جدية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *