20 مارس 2024

تعرف على أسعار تذاكر السوبر الاسباني بطنجة

تعرف على أسعار تذاكر السوبر الاسباني بطنجة

أعلن فريق برشلونة، رسميا، عن انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات السوبر الاسباني، المقامة بمدينة طنجة في 12 من غشت المقبل، والتي تراوحت أسعارها مابين 30 و80 يورو.

ويتيح الفريق الاسباني إمكانية الحصول على التذاكر من خلال موقعه الرسمي على الانترنت.

وكان قد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قبل أيام، أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي ( إف سي ـ برشلونة ) و ( إف سي ـ إشبيلية ) سيحتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة .

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له أن هذه المقابلة النهائية سيتم إجراؤها على أرضية ملعب طنجة في إطار ( مباراة واحدة ) يوم الأحد 12 غشت المقبل ابتداء من الساعة العاشرة مساء ( التاسعة مساء بتوقيت المغرب ) .

وأكد نفس المصدر أن ملعب طنجة الذي سيحتضن هذه المباراة يعد ” من بين التجهيزات الرياضية الحديثة التي يتوفر عليها هذا البلد الجار وتقدر طاقته الاستيعابية ب 45 ألف متفرج “.

وذكر البيان بأن ملعب مدينة طنجة تم تدشينه عام 2011 عبر احتضانه للقاء الودي الذي جمع بين فريقي اتحاد طنجة وأتليتيكو مدريد والذي انتهى بالتعادل ( 1 ـ 1 ).

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد اقترح خلال اجتماع لمكتبه المديري عقد بتاريخ 9 يوليوز قرب مدريد العاصمة أن تحتضن مدينة طنجة المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا ( كاس السوبر 2018 ) بالنظر ” للظروف المناخية الملائمة ” التي توفرها هذه المدينة وكذا لسهولة اقتناء تذاكر الولوج لحضور الجماهير لهذه المباراة عبر شبكة الأنترنت انطلاقا من إسبانيا.

ودعم كل من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا جمعية لاعبي كرة القدم الإسبان ( أفي ) هذا القرار الذي اعتمده المكتب المديري للاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل برمجة المباراة النهائية لكأس السوبر 2018 على أرضية ملعب محايد بمدينة طنجة .

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان هذه المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *