21 مارس 2024

تحطم طائرة تقل 81 شخصا في كولومبيا بينهم فريق برازيلي لكرة القدم

تحطم طائرة تقل 81 شخصا في كولومبيا بينهم فريق برازيلي لكرة القدم

(وكالات)
تحطمت طائرة كانت تقل 81 شخصا من بينهم فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم قرب مدينة مديين الكولومبية. وعثر على ستة ناجين إلى حد الآن. وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”تعليق نهائي مسابقة “كوبا سوداميريكانا” بسبب تحطم الطائرة التي كانت تقل الفريق البرازيلي. وكان يفترض أن يواجه الفريق مضيفه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب الدور النهائي للمسابقة .
تحطمت طائرة تنقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم مساء الإثنين قربمدينة مديين في كولومبيا، بحسب ما أعلنته هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية التي لم توضح ما إذا أدى الحادث إلى وقوع ضحايا.
وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر “نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال… ويبدو أن هناك ناجين”.
وكانت الطائرة القادمة من بوليفيا تقل 72 راكبا، بينهم لاعبو شابيكويسني، وطاقما من تسعة اعضاء وتحطمت في ثيرو غوردو في منطقة لا يونيون وقد عثر حتى الان على ستة ناجين.
وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” تعليق نهائي مسابقة “كوبا سوداميريكانا” بسبب تحطم الطائرة التي تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي قرب مدينة مديين في كولومبيا.
وكان من المفترض أن يتواجه شابيكوينسي الأربعاء مع مضيفه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة “كوبا سوداميريكانا”، البطولة الثانية من حيث الأهمية في أمريكا الجنوبية بعد “كوبا ليبرتادوريس” والموازية للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في القارة الأوروبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *