19 مارس 2024

برافو… رجال الدرك يصلون للوحش الذي حاول اغتصاب الفتاة وإحالته على الوكيل العام بمراكش

برافو… رجال الدرك يصلون للوحش الذي حاول اغتصاب الفتاة وإحالته على الوكيل العام بمراكش

أفادت السلطات المحلية لإقليم الرحامنة أنه وعلى إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، تم صباح يومه الأربعاء 28 مارس 2018 توقيف هذا الشخص من طرف عناصر الدرك الملكي بإقليم الرحامنة.
وحسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر، البالغ من العمر 21 سنة، يقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية الشخص الآخر الذي قام بتصوير تلك الأفعال الإجرامية، حيث تجري حاليا الأبحاث لتوقيفه.

وفي موضوع متصل
يعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش ان المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول اغتصاب فتاة قد تم إيقافه يومه الأربعاء 28 مارس 2018  بمنطقة بوشان من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير وتم فتح بحث قضائي معه تحت اشراف هذه النيابة العامة مع اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *