وجهت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة، كيم كاردشيان، جملة من الانتقادات اللاذعة بحق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وقالت كاردشيان في لقاء أجرته مع قناة “إي” الأميركية المهتمة بأخبار المشاهير: “أي شخص يمكنه أن يحكم الولايات المتحدة أفضل من ترامب، حتى أن ابنتي الصغيرة قادرة على حكم أمريكا أفضل منه”.

وتابعت قائلة “دوما ما أكون حذرة في الحديث عن القضايا السياسية، لأن الكثير من الكلام يؤخذ في سياق خاطئ، وأود بصورة كبيرة أن أكون محترمة وألا أضر مشاعر أحد”.

ومضت بقولها “لكني لست من محبي ترامب، رغم أنه التقى بزوجي كاني ويست في نيويورك العام الماضي بعد فوزه في الانتخابات، واعتقد أن أي شخص يمكنه أن يحكم الولايات المتحدة أفضل منه، حتى أن ابنتي نورث ويست يمكنها أن تحكم أمريكا أفضل منه”.

واستطردت قائلة “لقد عملنا جميعنا بجد، ولدينا الكثير من الأشياء التي تجعلنا فخورين ببلادنا، ولكن أن يأتي شخص ويعيدنا حرفيا إلى الوراء، فهذا هو الأمر الأكثر إحباطا”.

وقالت أيضا”كل يوم تقف غير مصدق لما يجري، ولا تتوقع ماذا سيحدث في اليوم التالي، وتتخيل كيف سيكون شيء أكثر جنونا ومأساوية، إنه حقا أمر مخيف، هذا العالم الذي نحن مجبرين للعيش فيه مع رئيس مثل ترامب”، وفقا لما ذكرت وكالة “سبونتيك” الروسية.

واختتمت “كنت أشعر دوما بالأمان في منزلي، لكن الآن مع وجود ترامب في الرئاسة، لا أشعر بمثل ذلك الأمان”.