19 مارس 2024

المتحدث باسم المهاجرين غير النظاميين: قام اثنان من المهاجرين بخياطة شفتيهما معا وهذا هو السبب…

المتحدث باسم المهاجرين غير النظاميين: قام اثنان من المهاجرين بخياطة شفتيهما معا وهذا هو السبب…

قال المتحدث باسم المهاجرين غير النظاميين ، يومه الاثنين، إن اثنين من أصل 475 مهاجرين يحتلون كنيسة بيڭيناج وكذلك قاعات الطعام في جامعتي ULB و VUB في بروكسل، قاما بخياطة شفاههم.

بدأ هؤلاء المهاجرون منذ 23 مايو إضرابا عن الطعام. ويومه السبت، قام اثنان بخياطة شفتيهما معًا. وقد تم بالفعل تنفيذ مبادرات يائسة أخرى. حيث ابتلع شخص شفرة حلاقة الأسبوع الماضي وحاول تكرار الفعل يوم الأحد.

و وفقًا للمتحدث، وقعت هذه الحوادث بين المهاجرين الذي احتلوا جامعة ULB ، وهي المعلومات التي أكدها الطبيب الذي يراقب حالتهم الصحية.

ويعتقد طبيب من المنظمة غير الحكومية المسماة أطباء العالم أن “الوضع أصبح لا يمكن السيطرة عليه. نحن المسؤولون نحاول فقط تهدئة الأمور. الناس تتابع منشورات سامي مهدي على وسائل التواصل الاجتماعي وعندما يكون هناك منشور يستفزهم يتفاعل البعض معه …”.

وقال الطبيب إن الأشخاص الذين خاطوا شفاههم معًا لا يزالون قادرين على الشرب من خلال مصاصة. “لديهم آلام في العضلات مرتبطة بالضعف العام. إنهم في حالة من الإرهاق والقلق لدرجة أنهم لا يستطيعون النوم أحيانًا. قد يترك هذا النقص في النوم آثارًا نفسية وجسدية كبيرة”.

ويضيف ألكسندر سيرون ، مدير منظمة أطباء العالم ، أن “حالتهم العقلية والجسدية تتدهور. لقد اجتزنا مرحلة يمكن أن يكون للإضراب عن الطعام فيها عواقب لا رجعة فيها على صحتهم”.

في نهاية هذا الأسبوع ، دعا الحزب الاشتراكي إلى حل. في غضون ذلك ، أعرب رئيس حركة الإصلاح جورج لويس بوشيز ، اليوم الأحد ، عن دعمه “الكامل” لموقف سامي مهدي.

كما أعرب سامي مهدي عن رغبته في منح حق الإقامة لعديمي الجنسية وأولياء أمور الأطفال الذين لديهم حق الإقامة. ويقول إنه يستثمر في تسريع معالجة القضايا وضمان سياسة ترحيل إنسانية قائمة على الدعم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *