19 مارس 2024

اللعب مع الذئاب يحقق نسب مشاهدة عالية والناصري يضع مشاريع تلفزيونية في انتظار التأشير عليها

اللعب مع الذئاب يحقق نسب مشاهدة عالية والناصري يضع مشاريع تلفزيونية في انتظار التأشير عليها

حقق الفيلم التلفزيوني “اللعب مع الذئاب” الذي تم عرضه على القناة الثانية نسب مشاهدة عالية فاقت أربعة ملايين ونصف مشاهدة، حسب تقرير مؤسسة ماروك ميتري الموكول لها قياس نسب المشاهدة في المغرب.

وأظهرت الأرقام الجديدة حسب الصورة حلول الفيلم التلفزيوني المذكور في المرتبة الأولى بين البرامج المغربية التي تقدمها القناة الثانية، كما أن الرقم يظهر شعبية سعيد الناصري الذي تم رفض أعماله التي يضعها ضمن طلبات العروض التي يفتحها التلفزيون كل سنة، وخير دليل سلسلة “البوي” التي احتضنت إنتاجها قناة “شدى تيفي” رمضان الماضي، وحققت نجاحا واسعا سواء عبر القناة أو عبر قناة سعيد الناصري على موقع يوتوب، فكيف للقناة الثانية ترفض أعمال جديدة للناصري من جهة، وتعيد عرض أعماله الفنية التي مر عليها أكثر من 15 سنة ومع ذلك تحقق نسب مشاهدة غير مسبوقة؟

من جهة أخرى وضع سعيد الناصري خلال طلبات العروض الأخير لدى الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، عمل فني جديد بعنوان “السيد نائب الرئيس” وهو عبارة عن سلسلة تلفزيونية تحمل في طياتها مواقف اجتماعية وسياسية وكوميدية، بالإضافة إلى سلسلة أخرى بعنوان “القنانبية” التي تعالج قضايا النصب والاحتيال.

فهل يعفو التلفزيون عن أعمال سعيد الناصري ويؤشر على إنتاجها، ويترك الحكم الأول والأخير للمتبعين، الذين أبدووا رأيهم الإيجابي في أعماله الفنية المقدمة مؤخرا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *