21 مارس 2024

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس لحزب الاتحاد الدستوري تعقد لقاء تنظيميا مع منسقي وبرلمانيي الحزب بجهة مراكش اسفي

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس لحزب الاتحاد الدستوري  تعقد لقاء تنظيميا مع منسقي وبرلمانيي الحزب بجهة مراكش اسفي

في اطار اللقاءات التواصلية التي تباشرها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس للحزب عبر مختلف اقاليم وجهات المملكة، عقدت اللجنة يوم السبت 12 مارس 2022 لقاءا تنظيميا برأسة الامين العام للحزب، مع  منسقي وبرلمانيي الحزب بعمالات واقاليم جهة مراكش اسفي.

 حضر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر كل من السيدة والسادة اعضاء المكتب السياسي: شاوي بلعسال، بشرى برجال، احمادو الباز، عبد السلام نيهران، اسماعيل حجي، عبد اللطيف محمدي، فيصل الزرهوني -منسق اقليم اسفي-، والنائب البرلماني حسن عاريف.

كما حضر عن الجهة كل من السيد عبد العزيز بنين المنسق الجهوي للحزب، الحاج ابراهيم اتكارت النائب البرلماني ومنسق اقليم الحوز، عبد القادر سويبة منسق اقليم اليوسفية، والسيد رضوان عمار رئيس جماعة حربيل  مدينة تمنصورت، ومنتخبي مقاطعات عمالة مراكش.

تميز اللقاء بكلمة الامين العام للحزب السيد محمد ساجد، الذي نوه فيها بالمجهودات الكبيرة التي بدلها منسقو الحزب بجهة مراكش اسفي، خلال الانتخابات الاخيرة والتي اعادت للحزب توهجه وحيويته بالجهة ؛ كما  أكد السيد الامين العام، ان العمل السياسي والحزبي يجب ان ينبني على دمقرطة هيئاته وهياكله الوطنية و التي يجب ان تنبثق عن الاقاليم والجهات تمثيليات تظهر وتبرز قوة كل اقليم ، وأن هذه التمثيليات ستفرز هياكل حزبية منتجة وحقيقية تساهم في تسهيل فعالية الحزب مستقبلا.

واشار السيد شاوي بلعسال في كلمته، ان حزب الاتحاد الدستوري يتجدد ويتغير عبر دينامية محكمة تحافظ على مكانته وعلى مكتسباته .كما اكد ان الحزب اليوم اصبح يدبر بأسلوب جديد و معقلن وشفاف وقريب من جميع المناضلين، واليوم المسؤولية ملقاة على الجميع للمحافظة على الحزب  .

وعبر السيد عبد العزيز بنين، المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش اسفي؛  عن سعادته بتواجد اللجنة التحضيرية للمؤتمر اليوم بمدينة مراكش، لبسط تصورها  وطريقة عقد المؤتمرات  الاقليمية ، حيث اكد على ان جميع منسقي الحزب ومناضليه بعمالات واقاليم الجهة، على استعداد تام لعقد مؤتمراتهم الاقليمية في الآجال التي حددتها اليوم اللجنة التحضرية تمهيدا لعقد المؤتمر الوطني السادس للحزب. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *