21 مارس 2024

الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب تجدد “جلدها” خدمة للقطاع

الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب تجدد “جلدها” خدمة للقطاع

انعقد بمقر الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، يومه السبت 09 فبراير 2019 بالمقر المركزي للجامعة بالدار البيضاء، الجمع العام السنوي العادي لسنة 2019، والذي عرف حضورا مكثفا للمهنيين من مختلف الجهات.
الجمع والذي افتتح بكلمة لرئيس الجامعة، تلاه تلاوة التقرير الأدبي من طرف كاتبها العام والتقرير المالي من طرف أمين مالها ومناقشتهما والمصادقة عليهما بإجماع الحاضرين.
الجمع العام صادق كذلك على التعديلات التي تم إدخالها على القانون الاساسي للجامعة، وتعزيز مكتبها المسير برؤساء جمعيات الألوان وعدد من الكفاءات المنتمية للجامعة كما ينص على ذلك القانون المعدل ليصبح عدد أعضاء المكتب 31 عضوا وعضوة. ليختتم الجمع العام بتلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله.
إن الجامعة وهي تشهد نجاح محطة جديدة من محطاتها التنظيمية المهمة تؤكد لكل مهنيي محطات الوقود إلتزامها بالدفاع عن مصالحهم، ومواصلة أوراشها التي فتحتها، وحوارها المسؤول والبناء مع كل المتدخلين من سلطات عمومية وشركات بترولية لتجاوز مشاكل القطاع ( الهامش الربحي الضئيل والمجمد، الضرائب، رفع اليد، العقود الإذعانية، الانتقال لوضعية شركات وغيرها) وتشكر كل من يساهم في نجاح عملها داعية كل المهنيين للإلتفاف حول ممثلهم الشرعي والتاريخي: الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *