22 مارس 2024

البيضاء… لقاء حول المفاهيم الخاصة بالعلامة التجارية الشخصية وكيفية خلق شبكات تواصلية عبر الأنترنت

البيضاء… لقاء حول المفاهيم الخاصة بالعلامة التجارية الشخصية وكيفية خلق شبكات تواصلية عبر الأنترنت

نظم المعهد الدولي الخاص لإدارة الأعمال والتكنولوجيا، الخميس 2 ماي الجاري بالدار البيضاء، لقاء مفتوحا لفائدة الطلبة والخريجين الراغبين في إيجاد أجوبة عن تساؤلاتهم حول مستقبلهم المهني والآفاق التي تمنحها لهم التكنولوجيا بهدف تحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم.

وعرف اللقاء عرضا للدكتورة ابتهال عبيابة تحدثت خلاله عن عدد من المفاهيم التي لها علاقة بالعلامة التجارية الشخصية، وكيفية خلق شبكات تواصلية جديدة عبر الانترنيت، مبرزة، خلال هذا اللقاء، كيف يمكن لكل شخص أن ينجح في مقابلة عمل، كما شرحت عددا من المفاهيم التي يجب ان تكون جزءا من استراتيجية العمل التواصلي المعرفي وكذلك استراتيجة العمل التواصلي الاحترافي، والتي يجب ان يتوفر عليها كل طالب وطالبة، وأيضا كل شخص يبحث عن عمل.

وكان اللقاء ناجحا بكل المقاييس، حيث تفاعل الحاضرون مع ما تم تقديمه باستعمال اللغات الثلاث الحية، العربية والفرنسية والانجليزية، كما أن محتوى اللقاء كان موجها لجميع الطبقات والقطاعات، سواء القطاع الخاص أو العام، لكي لا تظل المعلومة حكرا على المتخصصين في المجال التواصلي فقط.

وفي تصريح للدكتورة ابتهال عبيابة، أكدت أن كل عامل أو طالب يريد تطوير نفسه في المهارات المهنية يجب أن يكون بجانبه أساتذة واخصائيين، كما أن التجربة التي تحدثت عنها هي تجربة دولية وبهذا ارتأت تقاسمها مع الجمهور لتتحدث عن مهارات وأسرار يواجهها الناس في الإدارة.

وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على اسئلة الحاضرين، وتقاسم تجاربهم وآرائهم والتأكيد على أهمية ما تم تداوله من معلومات قيمة ومفيدة.

وكان المعهد الدولي الخاص لإدارة الأعمال والتكنولوجيا (PIIMT) قد تأسس سنة 2006، بهدف نقل التجربة الأمريكية في مجال التعليم العالي إلى المغرب عن طريق مقريهما بالرباط والدار البيضاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *