23 مارس 2024

احتجاجات واسعة داخل الرجاء تضع حسبان على كف عفريت + صور

احتجاجات واسعة داخل الرجاء تضع حسبان على كف عفريت + صور

احتجت قبل قليل، أمام مركب نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم بحي الوازيس بالدار البيضاء، مجموعة من جماهير الفريق الأخضر للمطالبة بـ”استقالة الرئيس الحالي للفريق سعيد حسبان”.

ورفعت الجماهير الخضراء الغاضبة من الوضعية التي آل إليها فريقهما منذ تولي الرئيس الجديد زمام الأمور، عدة شعارات تطالب حسبان بـ”الرحيل” ولافتات تدعو الرئيس الجديد للمغادرة من أجل مصلحة الرجاء.

ووفقا لبيان صادر عن الجماهير الرجاوية تحضيرا لهذه الوقفة “بعد سياسة الصمت التي ينهجها المكتب المسير للفريق ونظرا لما آل إليه وضع الفريق خلال هذا الموسم بغض النظر عما فات وتفاديا لإعادة السيناريو الأليم والغير مرغوب فيه اجتمعت الجماهير الرجاوية لتدارس وضع الفريق التسييري الكارثي، فخلصت إلى العديد من العوارض والقرارات المهمة”.

وأضاف البيان ذاته، “كما لا تختلف عموم الجماهير الرجاوية على أن قدوم سعيد حسبان كان خطوة ملغومة لا ولم تأتي أكلها ولن تخرج سفينة الرجاء إلى بر الأمان، خصوصا بعد ما تركه محمد بودريقة من مخلفات تسييرية كارثية، والدليل هو الواقع المؤلم الذي يهين تاريخ الرجاء”.

وأشار البيان نفسه إلى “رفض الجماهير الرجاوية بشدة أي تمثيل لحزب سياسي داخل النادي، وكما لن نختلف نحن كذلك على أنه آن الأوان لاستفاقة الجماهير والضمائر الحية كل من موقعه لعتق رقبة الرجاء الرهينة من أيدي المفسدين، فلن نجلس مكتوفي الأيدي صرخنا بأعلى أصواتنا من أجل أن يخلو محيط النادي من كل المرتزقة ورؤوس الفساد. وحبيسي المواقع الاجتماعية للتنديد والشجب”.

raja 2 raja3

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *