18 مارس 2024

إمرأة تنجذب جنسيا إلى الأشياء وتقرر الزواج من ثرية… تعرف على التفاصيل

إمرأة تنجذب جنسيا إلى الأشياء وتقرر الزواج من ثرية… تعرف على التفاصيل

نسمع بانتظام قصص حب غريبة من الأشخاص الذين يحبون شخصيات ألعاب الفيديو ، والأشياء غير الحية وحتى الهياكل مثل برج إيفل!
أماندا ليبرتي ، تنجذب جنسيا … بواسطة الثريات! وقررت أن تتزوج واحدة.
أدركت المرأة البالغة من العمر 33 عامًا والتي تعيش في ليدز بإنكلترا أن لديها جاذبية جنسية غير عادية للأجسام غير الحية في سن الرابعة عشرة. كانت أول قصة حب له مع تمثال الحرية. هذا هو السبب في أنها غيرت اسمها الأخير ليبرتي.
تنجذب أماندا الآن إلى الثريات ولديها حوالي 25 في منزلها.
وقالت: “لطالما أحببت منظر الثريات وعندما رأيت ثريتي الأولى ، لونا ، كان حبًا حقيقيًا من النظرة الأولى”. “لا يمكننا السيطرة على من نقع في حب. ”
وفي العام الماضي اشترت أماندا لايت ، وهي ثريا قيمتها 537 دولارا أمريكيا. على الرغم من أن لديها بالفعل اثني عشر من الثريات ، إلا أن Light لها مكانة خاصة في قلبها منذ اليوم الأول. لذا قررت الزواج بها.
وقالت “سألتها في الزواج للتأكيد على حبنا الدائم والصادق”. “أتمنى أن يكون لدينا حفل جميل. لم يسبق لي الزواج من قبل ، لذلك كل شيء جديد ومثير للغاية! ”
أعطت أماندا خاتم لوميير وهي ترتديه كل يوم منذ ذلك الحين. على الرغم من أنها الآن امرأة متزوجة ، ترفض أماندا التخلي عن بريقها الآخر وتعيش علاقة “أحادية الزوجة” بالكامل.
وأوضحت “الثريات ليست غيرة من بعضها البعض”. “إنهم يفهمون أنني أحبهم جميعًا من أجل شخصياتهم المختلفة. على سبيل المثال ، أحب العناق واحتضان لوميير ، لكنني أفضل النوم مع الجوهرة”.
وتقول أماندا إن مشاعرها طبيعية ولا ترى ما تفعله بشكل خاطئ.

وقالت: “أريد من الآخرين أن يروا كيف يسعدني الثريات ، وكيف يمكنهم إثراء حياتي”. “أنا لا آذى أحدا. أنا فقط أتبع قلبي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *