22 مارس 2024

أورنج المغرب و DabaDoc يعملان معاً لدعم التحول الرقمي لأخصائيي الرعاية الصحية

أورنج المغرب و DabaDoc يعملان معاً لدعم التحول الرقمي لأخصائيي الرعاية الصحية

يعد قطاع الرعاية الصحية أحد ركائز مخطط 2025 لمجموعة أورنج. مخطط إستراتيجي بحكم كون الصحة الالكترونية قطاع آخذ في التطورعلى مستوى القارة. تطور يرجع بنسبة كبيرة إلى الأزمة الصحية التي أبانت على حدود النظام الحالي وعلى ضرورة رقمنة القطاع. 

بحكم كونها في صلب هذا التحول العميق، تعمل كل من أورنج و DabaDoc، الشركة المغربية التي تعمل على رقمنة الولوج إلى الصحة في إفريقيا، على توحيد الجهود من أجل مواكبة التحول الرقمي للفاعلين في القطاع الصحي في المغرب. 


في إطار هذه الشراكة، توفر أورنج المغرب لأخصائيي الرعاية الصحية في المملكة باقات خاصة تشمل عروض بأسعار تفضيلية، بالإضافة إلى الاشتراك في منصة DabaDoc. 


توفر المنصة المغربية التي تضم آلاف المختصين في الرعاية الصحية في المغرب وتونس والجزائر، حلولاً مبتكرة لإدارة مراكز الرعاية الصحية والعيادات الطبية بالإضافة إلى حلول التطبيب عن بعد. 

بشكل ملموس، ستمكن الشراكة مع DabaDoc من تسريع رقمنة وادماج المسار الصحي للمريض من خلال تقديم تجربة مميزة وتسهيل التواصل مع مختلف مهنيي الصحة، سواء كان ذلك من أجل حجز موعد عبر الانترنت أو الاستشارة عن بعد.  

وعياً منها بأهمية الثورة الرقمية في قطاع الصحة، تضع أورنج المغرب من خلال هذه الشراكة نفسها كفاعل رئيسي في مجال الصحة الإلكترونية في المغرب. خطوة تدخل في إطار واجباتها كفاعل مسؤول وتعمل من خلالها على المساهمة في هذه الورش المجتمعي الرئيسي، والمشاركة في تطوير استخدامات جديدة في هذا القطاع، بهدف المساهمة في تحسين جودة الرعاية الصحية في المملكة، تسهيل الوصول إليها وتقريبها إلى أكبر عدد ممكن. 

للاتصال بـأورنج         

كوثر نفيد

[email protected]

أنيس حدو بوطالب

[email protected]

لمحة عن أورنج المغرب 
أورنج المغرب فاعل اتصالاتي متعدد الخدمات يزاول نشاطه بمجالات الهاتف النقال، الثابت،الأمن السيبراني والأداء النقال. ومنذ إحداثها في سنة 1999، أضحت أورنج ثمرة اتحاد ما بين فاعلين اتصالاتيين رئيسيين بالبحر الأبيض المتوسط والمجموعات المالية والصناعية الوازنة، على غرار مجموعة فاينانس كوم وصندوق الإيداع والتدبير. في شهر دجنبر 2010، أبرمت مجموعة أورنج عقدا يفضي إلى ولوجها النهائي برأسمال أورنج بالمغرب. تعمل أورنج على تقديم خدماتها لفائدة 14,5 مليون زبون بالمغرب، علما أنها تتوفر على حوالي 450 نقط بيع عبر مختلف ربوع المملكة.

 لمحة عنDabadoc 

DabaDoc (www.dabadoc.com) هي منصة تكنولوجية متخصصة في رقمنة الوصول إلى الخدمات الصحية، تقدم حلولاً مبتكرة لإدارة المراكز الصحية والعيادات الطبية بالإضافة إلى حلول التطبيب عن بعد. يقع مقر DabaDoc في المغرب حيث اطلقت أنشطتها في عام 2014، قبل أن تتوسع في العديد من البلدان في إفريقيا. إنها شريك استراتيجي للنظام الصحي (المستشفيات، العيادات، مراكز الفحص بالأشعة، شركات التأمين، إلخ)، مما يسمح لها بتحسين التجربة الصحية للمرضى بشكل كبير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *