23 مارس 2024

أورنج المغرب شريك لجولة مهرجان كناوة

أورنج المغرب شريك لجولة مهرجان كناوة

بصفتها الشريك التاريخي لمهرجان كناوة وموسيقى العالم، تساند أورنج المغرب مرة أخرى أحدث اصداراتها، جولة مهرجان كناوة، وهي قافلة موسيقية ستجوب عدة مدن لتقريب المهرجان من جمهوره المخلص. 

تعتزم هذه الجولة، التي ستقام في الفترة ما بين 3 و 24 يونيو، جمع أكبر معلمي كناوة بموسيقيين عالميين مشهورين في إطار حفلات موسيقى الفوزيون، كما جرت به العادة في المهرجان. ستعرف هذه القافلة الموسيقية 4 محطات : الصويرة ومراكش والدار البيضاء والرباط. ستشهد كل مدينة تنظيم حفلات موسيقية خاصة بها : 12 حفلة في الصويرة و 9 في الدار البيضاء و 5 في الرباط و 5 في مراكش، كلها وفقًا لتقاليد تكناويت الخالصة. 

وهكذا، سيستعرض أكثر من 100 فنان مواهبهم بجميع أشكالها. في البرنامج : موسيقى الجاز والبلوز والموسيقى الأفريقية والفلكلورية والموسيقى الكوبية والأفرو بلوز … ألوان موسيقية تختلف بإختلاف الآلات الموسيقية التي تمت دعوتها للاندماج مع أكبر أسماء فن كناوة في كل جهة إضافة إلى الجيل الصاعد من معلمي كناوة. 

في إطار التزامها الدائم بتمكين زبنائها من عيش تجربة استثنائية، تمنح أورنج المغرب لعشاق المهرجان فرصة الفوز بتذاكرهم حصريًا على تطبيق Orange et moi. 

عمل المهرجان، الذي يعد ظاهرة عابرة للأجيال، على إختيار حفلات وأماكن تلبي تطلعات جمهوره المختلفة. فضاءات رحبة، في الهواء الطلق أو داخل القاعة بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من الجمهور من الاستمتاع بسحر المهرجان. تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة ستقام في ظل التزام تام بالتدابير الصحية والوقائية المعمول بها والتي تقررها السلطات الحكومية والمحلية. 

وفية لمهمتها المتمثلة في دعم الفاعلين الثقافيين الذين يعملون على الترويج للموسيقى، تفتخر أورنج المغرب بدعم هذه القافلة الموسيقية التي تساهم في الترويج لفن كناوة، والذي يمثل ثقافة عريقة تحمل قيم التسامح والانفتاح.  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *