أعلنت شركة شياومي، اليوم، عن إطلاق سلسلة Redmi Note 11 المرتقب إطلاقها في 4 فبراير 2022.

تواصل ريدمي نوت Redmi Note، سلسلة الهواتف الذكية التي تحظى بشعبية كبيرة من خلال بيع أكثر من 240 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، إنجاح إرث كل التحديات الممكنة.  تم تصميم هذه السلسلة من الفئة المتوسطة لتقديم مميزات فائقة الدقة من حيث الكاميرا والشاشة والبطارية وكفاءة الشحن.  وبالتالي فهي تقدم أداء عال المستوى لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار لمختلف المستهلكين.  سلسلة Redmi Note 11 هي خطوة أخرى في طموح Xiaomi الدولي لجعل التكنولوجيا المبتكرة في المتناول وبأسعار معقولة.

يعد إطلاق سلسلة Redmi Note 11 مجرد بداية لأهداف شياومي Xiaomi خلال سنة 2022 لإرضاء شهية المعجبين بالتكنولوجيا المتطورة ، ولتعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر.  إن روح سلسلة Redmi Note 11 هي أيضًا دعوة للعمل لمحبي Xiaomi ، حيث تلهمهم لمواجهة تحدياتهم اليومية وإظهار أفضل ما لديهم.  تستعد الشركة،على مدار السنة، لإطلاق الهواتف الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للاشياء (AIoT) التي تسمح للمغاربة بتحسين أسلوب حياتهم والاستفادة القصوى من كل اللحظات.

نبذة عن شياومي

تم إنشاء شركة شياومي Xiaomi في أبريل 2010 وصنفت ضمن المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج للأوراق المالية في 9 يوليوز 2018. Xiaomi هي شركة إنترنت ترتبط هواتفها وأجهزتها الذكية بقلب منصة إنترنت الأشياء.

من خلال رؤية تستند لتكون صديقة لمستخدميها وكونها “أروع” الشركة في قلوبهم، فإن Xiaomi مكرسة للابتكار المستمر، مع التركيز على الجودة والكفاءة التي لا تضاهى. تصنع الشركة بدون توقف منتجات استثنائية بتكاليف عادلة، بحيث يمكن للجميع الاستفادة من تجربة حياة أفضل من خلال الابتكار التكنولوجي.

تعد Xiaomi حاليًا ثاني أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم، وأنشأت أكبر منصة للمستهلكين في مجال إنترنت الأشياء، مع أكثر من 171 مليون جهاز ذكي (باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة) متصلة بمنصتها.

حاليًا ، تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم وتتمتع بمكانة رائدة في العديد من الأسواق. في يوليوز 2019 ، انضمت الشركة لأول مرة إلى قائمة Fortune Global 500 ، لتحتل المرتبة 468 والسابعة في فئة خدمات الإنترنت والتوزيع.

أخبار ذات صلة

الحالة الوبائية بالمملكة والمستجدات المرتبطة بها محور اجتماع لرئيس الحكومة مع رؤساء الأحزاب

(كوفيد 19).. إغلاق 159 مؤسسة تعليمية بالمملكة

كوفيد-19.. القرارات الاستباقية للحكومة مكنت من تفادي وقوع نكسات (أخنوش)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@