تم، صباح يومه الإثنين الثالث من يناير الجاري، بمقر مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة مراسيم تسليم السلط تحت إشراف الكاتب العام للوزارة بالنيابة وبحضور المدراء بين سعيد الفكاك الرئيس السابق للمؤسسة والكاتب العام للمؤسسة إبراهيم اوباحة الذي كلفه وزير الصحة والحماية الاجتماعية بمهام رئيس المؤسسة بالنيابة.

و كان قد أعفى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، سعيد الفكاك، القيادي بحزب التقدم والاشتراكية، من مهامه رئيساً لمؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة.

وحسب مقرر لوزير الصحة، تتوفر جريدة “المغربي اليوم” على نسخة منه، فقد تقرر “طبقا لمقتضيات المادة 11 من المرسوم 2.12.412 صادر في 24 من ذي القعدة 1433 (11 أكتوبر 20212) بتطبيق أحكام المادتين 4 و5 من القانون التنظيمي رقم 02.12 فيما يتعلق بمسطرة التعيين في المناصب العليا التي يتم التداول في شأن التعيين فيها في مجلس الحكومة، يكلف أوباحة إبراهيم، بمهام رئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة بالنيابة.

أخبار ذات صلة

لقاء تشاوري بالرباط للتفكير في تصور جماعي يعزز مكانة وأدوار المقاولة الصحافية

الرئيس الألماني يشيد بالإصلاحات التي يعرفها المغرب بقيادة جلالة الملك وبمخطط الحكم الذاتي ويدعو عاهل البلاد لزيارة برلين

قريبا..فتح مكتب القناة الإسرائيلية”i24News” بالمغرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@