23 مارس 2024

وزير الداخلية يترأس اجتماعا بالحسيمة للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة

وزير الداخلية يترأس اجتماعا بالحسيمة للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة

 

 

(و.م.ع)

علم من مصادر مطلعة أن السيد وزير الداخلية ترأس اليوم الثلاثاء بمقر عمالة إقليم الحسيمة، اجتماعا خصص للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة والوقوف عن كثب على حقيقة الأوضاع بالمنطقة وتدارس السبل الكفيلة بتسريع الدينامية التنموية بالإقليم.

 

وخلال هذا الاجتماع، أعلن وزير الداخلية عن إلحاق السيد محمد الزهر عامل الإقليم بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية وتكليف الوالي المفتش العام للوزارة السيد محمد فوزي بالإشراف على تسيير شؤون عمالة الإقليم في انتظار تعيين عامل جديد من طرف صاحب الجلالة، نصره الله وأيده، في المجلس الوزاري.

 

وتأتي هذه الخطوة حرصا على تهيئ أجواء جديدة بإقليم الحسيمة من شأنها مواكبة انتظارات الساكنة وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة، بما يستجيب لتطلعات وانشغالات ساكنة الإقليم.

 

وبهذه المناسبة، حث وزير الداخلية جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني على الانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم حتى يستجيب لتطلعات أبنائه، الذين يحملون بدورهم مسؤولية النهوض التنموي به، وتكثيف الجهود خدمة لرعايا صاحب الجلالة ، حفظه الله ، والتجند الدائم في سبيل خدمة الصالح العام.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *