تماشيا مع قرار تفعيل جواز التلقيح ، عممت وزارة  الشباب والثقافة والتواصل مذكرة داخلية تنبه الموظفين والمرتفقين  بضرورة الإدلاء بـ”جواز التلقيح” لولوج الإدارة.

وزكت الدورية الموجهة إلى الكتاب العامين والمفتشين العامين والمدراء المركزيين و الجهويين والإقليميين ومديري المصالح المسيرة بطريقة مستقلة، قرار الحكومة الاخير القاضي  بضرورة إدلاء الموظفين والمرتفقين بجواز التلقيح لولوج الإدارة.

ونبهت الدورية الى أن خطوة إدلاء الموظفين والمرتفقين بجواز التلقيح لولوج الإدارة، تستند إلى “قرار الحكومة المتعلق باعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ضرورة إدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات بـ”جواز التلقيح” لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021″.

ودعت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، بـ”جميع المدراء المركزيين و الجهويين و الإقليميين ومديري مصالح الدولة المسيرة بطريقة مستقلة، الحرص على التنزيل السليم لمقتضيات القرار الحكومي السالف الذكر والقاضي بضرورة إدلاء الموظفين والمرتفقين بوثيقة “جواز التلقيح” عند ولوج مختلف المرافق والمؤسسات، والإحترام التام لكل الإجراءات والتدابير الوقائية الموصى بها سلفا”.

وشددت ذات الوثيقة على كافة المسؤولين بالإدارة المركزية والمصالح اللاممركزة بـ”تعميم هذه الدورية على كافة المصالح التابعة لهم والحرص على التقيد بفحواها، مساهمة من الجميع في المجهودات المبذولة لمكافحة انتشار هذا الوباء”.

أخبار ذات صلة

“الملك”.. ما لا تعرفه عن صباح فخري

الصين تدعو الشعب لتخزين المواد الغذائية استعدادا لحالة طوارئ لم تكشف أسبابها

التصفيات الافريقية لمونديال 2022 ..ندوة صحفية للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يوم الخميس المقبل بسلا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@