انهَزَم، اليوم الجمعة السادس عشر من شتنبر الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، أمام مُضيفه الوداد الرياضي لتمارة بنتيجة (2-0)، برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني.

و فشِل، كريمة بنشريفة مدرب الإتحاد الزموري للخميسات في إيجاد التشكيلة المثالية بالرغم من بعض التغييرات التي أدخلها على المجموعة التي ظهر بها الفريق في أول مباراة له أمام شباب المسيرة بالإعتماد على كل من كريم رزقي و زكرياء أولبنا، و عبد الإله الروبيا، كأساسيين.

و شهِدت، أطوار الجولة الأولى سيطرة طفيفة لأصحاب الأرض و الجمهور (الوداد الرياضي لتمارة)، الذين خلقوا مجموعة من المحاولات سواء عن طريق البناء من الخلف، أو ضربات الخطأ دون أي تغيير في النتيجة.

خلال الجولة الثانية و بعد مرور عشرة دقائق فقط تمكن الوداد الرياضي لتمارة من توقيع الهدف الأول عن طريق اللاعب حمزة عرفة مستغلا سوءا في التغطية الدفاعية، تلا ذلك مجموعة من الهجمات لوداد تمارة أبرزها تسديدة كابيري تدخل على إثرها الحارس الزيادي بنجاح.

بالمقابل، ظهر فريق الإتحاد الزموري للخميسات بمستوى هزيلٍ جداً، و ضعف على المستوى الإنضباط التكتيكي، و تفكك وتباعد في الخطوط و انعكس ذلك سلباً على أداء المجموعة.

و في الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو نهايتها أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح وداد تمارة سجلها بنجاح اللاعب الخلفي محمد مضيفاً بذلك الهدف الثاني لفريقه.

جدير بالذكر، أن فريق الإتحاد الزموري للخميسات سيرحل لمواجهة شباب أطلس خنيفرة برسم الدورة الثالثة، فيما سيحل الوداد الرياضي للتمارة ضيفاً على جمعية السلا.

أخبار ذات صلة

تشجيع الرياضة داخل المقاولات الوطنية يشكل دعما لقطاع الاقتصاد الرياضي (السيد المشرفي)

الصحافي الديدي يطالب بإفتحاص مالية اندية الخمور ويعقد ندوة صحفية لفضح المستور

كأس العالم 2022: وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية يطلقون برنامج رحلات استثنائي لنقل المشجعين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@