أعلن وحيد حاليلوزيتش، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي موريتانيا في 26 مارس 2021 بنواكشوط، وبوروندي يوم 30 مارس 2021 بمدينة الرباط، برسم الجولتين الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وشهدت قائمة الناخب الوطني مشاركة أربعة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل يحى جبران وأيوب الكعبي من الوداد الرياضي وأنس الزنيتي وسفيان الرحيمي من الرجاء الرياضي.

ويدخل المنتخب الوطني تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 مارس الجاري بالمركب الرياضي محمد السادس بالرباط، استعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي.

وفي ما يلي اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم: ياسين بونو ومنير المحمدي وأنس الزنيتي وأشرف حكيمي ونبيل درار وعصام شباك وآدم ماسينا ونايف أكرد وزهير فضال وسفيان شاكله وغانم سايس ويحيى جبران وسفيان امرابط وعادل تاعرابت وسليم أملاح وأيمن برقوق وأسامة طنان وسفيان رحيمي وحكيم زياش وزكرياء أبو خلال ويوسف العربي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري ومنير الحدادي.

أخبار ذات صلة

أخنوش يتفق على تشكيل الأغلبية الحكومية من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال

“البسيج” يعلن توقيف 4 أشخاص آخرين للاشتباه في ارتباطهم بمخططات الخلية الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها مؤخرا بالرشيدية

رسمي… التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@