(وجها لوجه) السحيمي: فريطس المنظر رخص لابنته بزواج المتعة وفريطس: سعيد بخروجه من المغرب

(وجها لوجه) السحيمي: فريطس المنظر رخص لابنته بزواج المتعة وفريطس: سعيد بخروجه من المغرب

 

وجه المخرج المغربي شفيق السحيمي نقدا لاذعا للمخرج محمود فريطس بعد أن اعتبر أن هذا الأخير انتصب طرفا في معركة ليس خصما فيها وهاجم مخرج “وجع التراب”.

وفجر السحيمي مفاجئات من العيار الثقيل وهو يخاطب فريطس الذي كتب على حائطه الفايسبوكي قبل أيام، “أنا شخصيا سعيد أن أرى المخرج الملحد والمريض جنسيا هاربا من العدالة بعد أن تبين للجميع أنه مجرم ولص و لا يستحق أصلا أن يكون مخرجا”.

من جهته قال شفيق السحيمي لـ”المغربي اليوم”، تعليقا على ما كتب، “أنا لا أوجه رصاصي للنعوش ولك أن تستفسر الأب المنظر الذي رخص لابنته زواج المتعة”.

وأضاف السحيمي ردا على حول ما كتبه فريطس حول سعادته بخروجه من المغرب وفراره من العدالة وعن شذوذه الجنسي وعن إلحاده؟ “هذا إنسان (ما مسكولش) لا يؤمن بحرية التفكير والانتماء والاعتقاد يؤمن فقط بما أنزل عليه من أوامر (الخوانجية) ومنها زواج المتعة وجهاد النكاح الذي برع في تفسيره وإقناع بناته وزوجته به حتى كان أنهم به شوهوا ملامح الوطن…”.

فريطس قال أيضا على حائطه، “وأخير يمكن القول أن ما حصل يدل بالتأكيد أن هناك عدالة إلهية موجودة وأن الله فعلا يمهل ولا يهمل”.

وواصل السحيمي حديثه قائلا، “لا عليك أنا أعلم علم اليقين أن كل من رفض القوادة فهو ملحد في منظومتكم الفكرية بورك لك في أيمانك وفي تنظير من سبقوك بالإيمان ومن عرضوا أرواحهم لأبشع الحلول لستر فضيحتهم… ألم تلجأ يا فريطس للجزائر مهددا باللجوء السياسي إليها إن لم تمارس حقك في الإبلاع أما الإبداع فمنك براء ؟ ألم تمنح بناتك لكي يرضى عليك الإخونجية؟”.

 

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *