ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي بعد زوال يوم الأربعاء 6 يوليوز 2022 بمقر الولاية  أشغال المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار مراكش آسفي وذلك بحضور أعضاء المجلس.

وقد تميزت أشغال هذا المجلس بعد الكلمة الافتتاحية للسيد الوالي بالعرض الذي قدمه مدير المركز الحهوي للاستثمار والذي تناول فيه حصيلة منجزات المركز الجهوي للاستثمار خلال الاشهر الاولى من سنة 2022 علاوة على التقرير المالي ومعطيات الميزانية المعدلة برسم السنة الجارية.

وبعد الاستماع للتقرير الذي قدمه ممثل مكتب تدقيق الحسابات ، اعطيت الكلمة لرئيسي اللجنتين المحدثين سنة 2021 وهما لجنة الموارد البشرية والحكامة ولجنة التخطيط الاستراتيجي والتقييم.

وبعد المناقشات صادق المجلس الإداري بالإجماع على القوائم التركيبية للسنة المالية المختتمة 2021 مع حصر الميزانية المعدلة برسم سنة 2022.

وقد شكل هذا الاجتماع فرصة جدد فيها السيد الوالي رئيس المجلس الإداري التأكيد على الأدوار الأساسية المنوطة بالمركز في مجال إنعاش  الاستثمار وخلق فرص الشغل مما يستدعي مواكبة و دعم الاستراتيجيات التي يتم إعدادها وتنزيلها و الهادفة لتحقيق  تنمية مستدامة بالجهة علاوة على إيلاء أهمية خاصة للإنصات لانشغالات المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين وفق  منهجية عملية تحدد الإكراهات، في أفق اعتماد احسن وانجع السبل لتجاوزها و لتوفير الظروف الملائمة لتطوير متجدد لمناخ الأعمال بالجهة وهو ما يستدعي تضافر جهود كل المتدخلين.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الأربعاء 2022

تمويل بقيمة 87 مليون أورو من البنك الإفريقي للتنمية للمغرب لتعزيز تعميم الحماية الاجتماعية وتوفير الخدمات الصحية

15 قتيلا و 2308 جرحى حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع الماضي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@