أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق، تحديثًا جديدًا لإصداره التجريبي على نظام التشغيل من آبل iOS، والذي يوفر ميزة جديدة لمستخدمي خدمة التراسل عبر هواتف آيفون.

ووفقا لموقع “livemint”، يسهّل تحديث تطبيق المراسلة الفورية على مستخدميه على آيفون، التفاعل مع الإشعارات داخل تطبيق واتساب.

وتوفر ميزة واتساب الجديدة لمستخدمي آيفون طريقة فعالة لعرض الرسائل بسرعة، ولكن ستسمح لهم أيضًا بقراءة الرسائل دون السماح للمرسل بمعرفة أنه قد تمت قراءتها، كأحد المزايا الخفية للخدمة.

هذا، وأصدرت الشركة تحذيرا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم حول تطبيق شائع للغاية يفتح ميزات مراسلة “واتس آب” الجديدة. لكن هذه الحيل الإضافية يمكن أن تكلف الكثير.

وقد يواجه المليارات من مستخدمي “واتساب” حضرا من تطبيق الدردشة الشهير. وأصدرت منصة المراسلة الشعبية التحذير عندما انتشرت نسخة غير رسمية من “واتس آب” على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية الشهر الماضي.

وصمم تطبيق “أندرويد” هذا المسمى GB WhatsApp ليقدم مزايا مثل الردود التلقائية على الرسائل، والقدرة على استرجاع الرسائل المحذوفة وعدد من الميزات الأخرى، التي لا تتوفر بعد في الإصدار الرسمي من “واتساب “. وتم تصميم البرنامج ليكون مشابها بدرجة كافية في الاسم للتطبيق الأصلي ما جعل أصحاب الهواتف الذكية يفترضون أنه تم تطويره بواسطة الفريق الرسمي. ومع ذلك، فإن GB WhatsApp لا علاقة له بتطبيق الدردشة الأصلي.

أخبار ذات صلة

رسميا… ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة

محامي الرباط في قضية “بيغاسوس”.. “فوربيدن ستوريز” ومنظمة العفو الدولية لم تستطيعا تقديم أي دليل على اتهاماتهما ضد المغرب

وزارة الصحة تدعو المصابين بالحساسية والمرضعات والحوامل ابتداء من الشهر الرابع الى الاستفادة من التلقيح ضد كوفيد 19

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@