ترتبط هيلتي المغرب بأكبر مواقع البناء في المغرب لعدة عقود، وهي شركة تابعة للرائد الدولي في الأدوات الكهربائية المحمولة والمواد الاستهلاكية والبرمجيات والخدمات المتقدمة لمحترفي البناء، في البناء والصناعة، تحتفل اليوم بالذكرى السنوية الـ 35 لتأسيسها في المغرب.
ابتداء بمسجد الحسن الثاني، مرورا بالمسرح الكبير للرباط، ميناء طنجة المتوسط، عدة سدود بالمغرب و موروكو مول ..
هذه بعض الأمثلة على مواقع البناء العديدة التي تحمل توقيع هيلتي المرتبط اليوم بالموثوقية والابتكار والسلامة.

أقرّت السيدة إلهام المسعودي، المديرة العامة لشركة هيلتي المغرب، خلال اجتماع نظم في المقر الجديد للشركة في الدار البيضاء:” يجد شركاؤنا وعملاؤنا الحلول التي تليق باحتياجاتهم بغض النظر عن تعقيد المشاريع، لتنفيذ مشاريعهم بكفاءة وأمان وهذا منذ تأسيسها في المغرب في عام 1987، كما أظهرت هيلتي المغرب ريادتها في السوق المغربية، من خلال دعم شركات البناء، بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.”.

كانت هذه الذكرى ال35 فرصة لتقييم الإنجازات ولكن أيضا وقبل كل شيء لإعادة التأكيد على التزام المجموعة تجاه المغرب وأفريقيا وتبادل المحاور الاستراتيجية لتطوير الشركة الفرعية، والاتجاهات التقنية والتكنولوجية الجديدة والمشاريع المبتكرة المستقبلية التي تشارك فيها هيلتي المغرب.

وفي سياق آخر، يتميز بظهور تقنيات جديدة، تدعو هيلتي إلى رقمنة قطاع البناء، ” أصبحت رقمنة مواقع البناء محركات أساسية للإنتاجية في قطاع البناء. ويمكن أن تسهم في زيادة الإنتاجية، وتحسين النشاط وتعزيز السلامة “، تؤكد السيدة المسعودي.
وللذكر، فإن مجموعة هيلتي تأسست في عام 1941 في ليختنشتاين، ونمت تدريجيا من شركة عائلية صغيرة إلى شركة متعددة الجنسيات تضم أكثر من 32000موظف، موزعة على 120 دولة حول العالم.

اليوم، لدى الشركة المغربية طموحات كبيرة في المملكة وأفريقيا وتركز بشكل خاص على الابتكار والبحث والتطوير للبقاء في المقدمة والاستجابة بشكل أفضل للتحديات الجديدة للقطاع.

لدى هيلتي المغرب ما يقرب من 100 موظف يتمتعون بحركة تنقل كبيرة وتغطية جغرافية واسعة، وهي سياسة للمسؤولية الاجتماعية للشركات وفقا للمعايير والمعايير الدولية، والتي أكسبتها هذا العام مرة أخرى وللمرة الثانية على التوالي، ميدالية إيكوفاديس الذهبية (يونيو 2022).
“لقد وضعنا دائما الناس في مركز استراتيجيتنا، وهذا أمر مهم لشركة تطلعية؛ تجسد إجراءات ملموسة واستراتيجية موجهة نحو ذلك في مجال الموارد البشرية”، مضيفة السيدة المديرة المسعودي.
ومن الجدير بالذكر أن هيلتي المغرب تم انتخابها في عام 2022 “أفضل مكان للعمل في المغرب” في فئة الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 100 موظف.

أخبار ذات صلة

دفعة جديدة للتعاون جنوب-جنوب في مجال الصيد البحري

تتويج “SoGé” وعرض”SoGé Ado” خلال جوائز البنوك الإفريقية بجائزة “أفضل إطلاق لمنتوج”

تتويج المكتب الوطني المغربي للسياحة بفرنسا عن حملته الترويجية “المغرب، مملكة الأنوار”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@