هيرفي رونار يتحدث عن السيناريو النهائي في “كان2019”

هيرفي رونار يتحدث عن السيناريو النهائي في “كان2019”

لم يخف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أمله في تأهل “أسود الأطلس” والمنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، ومقابلة بعضهما البعض، رافضا في سياق آخر الحديث عن المنتخبات التي يمكن أن يُفضل الوقوع إلى جانبها في دور المجموعات.

وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثه إلى منبر “إيميديا أنفيست” السنغالي، بالقول: “هل تُريد مقابلة السنغال في كأس أمم إفريقيا 2019؟ نعم أحب ذلك، لمَ لا في المقابلة النهائية، إنه أفضل خيار بالنسبة للمنتخبيْن، وبعد ذلك ليفوز الأفضل”.

“ستكون مباراة مميزة ومُثيرة للعواطف”، يُضيف “الثَّعلب”، قبل أن يستطرد قائلاً: “لا يمكنني تفضيل أي منتخب على آخر للوقوع إلى جانبه في كأس أمم إفريقيا، إنني أخوض سابع نسخة في مشواري، ولدي بعض الدراية لعدم ارتكاب مثل هذه الأخطاء”.

ذات المتحدث، أكد أنه يُتابع المغربي الشاب نسيم بوجلاب، المُمارس في صفوف شالكه04 الألماني، مُردفاً بالقول: “إنني أتابعه وأرى إن كان سيمكنه تقديم الإضافة لنا، لقد خاض مباراتيْن ويُزاول في صفوف فريق ليس بالصغير”.

وأشار رونار إلى أنه ينتظر التعرف على منافسي “أسود الأطلس” في كأس أمم إفريقيا خلال دور المجموعات لتسطير برنامج عمل، ورسم الخطوط العريضة للصورة التي سيُحضِّر بها للمسابقة الكروية الأغلى في القارة السمراء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *