صممت عائلة HUAWEI nova 9، التي اكتسبت شعبية كبيرة، خصيصا للمستعملين الشباب؛ وتتكون هذه العائلة من هواتف من الطراز المتوسط عالية الجودة. منذ إطلاقها، لم تتوقف أجهزة HUAWEI nova 9 عن شد اهتمام المستهلكين. كانت بداياتها مع لون جديد أطلقت عليه هواوي اسم ” اللون رقم 9 “، وجاءت كذلك مزودة بآلة التصوير فائقة الرؤية (Ultra Vision) بدقة 50 Mpx، وبخاصية التدوين المرئي المبتكرة والعديد من المواصفات الأصيلة التي تميزها عن باقي آلات التصوير.

اليوم، تستقبل عائلة  nova 9 عضوا جديدا :  HUAWEI nova 9 SE الذي جاء مجهزا بنظام كاميرا قوي بدقة عالية جدا تناهز 108 Mpx. بالليل أو بالنهار، يلتقط هواوي  nova 9 SE صورا باهرة من حيث الصفاء ودقة التفاصيل. وتم تجهيز الهاتف الذكي الجديد أيضا بنظام الشحن الفائق السرعة هواوي SuperCharge 66W. إضافة إلى ذلك، استفاد الجهاز الجديد من التحسينات التي تم إدخالها على نظام التشغيل EMUI 12 والتي جعلت أدائه في غاية السلاسة، ومنحته تكاملا عالي المستوى مع باقي أجهزة هواوي.

الشباب شغوفون أيضا بجمالية المظهر

تتميز جمالية هواوي nova 9 SE بطابعها الطلائعي. فحواف هواوي nova 9 SE  فائقة النحافة (لا يتجاوز سمك الواحدة منها 1.05 ملم) أما الصندوقة التي تأويه فيبلغ سمكها 7.94 ملم، وقد تم صُنْعُها من زجاج ثلاثي الأبعاد من أجل مظهر لامع وبنية بلورية بفضل تكنولوجيا البنية النانوميترية مزدوجة الغشاء ومزدوجة التصفيح. زيادة على ذلك تعطي الحلقة المحيطة بالكاميرا، والمكسوة بلون nova Star Orbit، انكسارا باهرا للضوء، شبيها بتألق النجوم، الشيء الذي يرفع من دقة التصميم الرقيق للجهاز. وجهز الهاتف الذكي أيضا بشاشة رائعة هواوي FullView بحجم 6.78 بوصة قادرة على التكفل بسلسلة الألوان P3، متيحة بذلك تجارب مشاهدة من الطراز الرفيع مع صور عالية السيولة بألوان زاهية وتفاصيل في منتهى الدقة.

كاميرا رباعية معززة بالذكاء الصناعي مثالية للتصوير الفوتوغرافي…

تم تجهيز هواوي  nova 9 SE  بنظام الذكاء الصناعي رباعي الكاميرا  بدقة 108 MP، والذي يتكون من آلة تصوير رئيسية بدقة 108 M، وعدسة بزاوية كبرى فائقة بدقة 8 MP، وعدسة بوكين 2 MP، إضافة إلى عدسة ماكرو 2 MP. بفضل آلة التصوير الرئيسية بدقة 108 MP ذات الدقة العالية الفائقة(انفتاح f/1.9)، يمكن للمستخدمين التقاط كل التفاصيل وإنتاج صور قوية وعالية الدقة. كما يمكنه أيضا إنجاز كليشيهات عالية الوضوح عند استعمال نمط الدقة الفائقة، حتى عندما يتم تكبير الصور ثلاث مرات. زودت الكاميرا الرئيسية بمستشعر كبير قياس 1/1.52 بوصة، قادر على توفير حساسية عالية بالضوء.

يتوفر هواوي nova 9 SE كذلك على كاميرا أمامية ذات زاوية كبرى (تعادل  2.0 μm بانفتاح أمامي f/2.2) مسيرة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI Beauty بغرض تمكين المستخدم من تثمين كل سيلفي يلتقطه. كما يتكفل الهاتف الذكي أيضا بالانتقال الأوتوماتيكي إلى نمط التصوير بالزاوية الكبرى، الشيء الذي يسهل أخذ السلفيات الجماعية.

وتعد أيضا الأداة المثالية لتصوير الفيديو…

زُوِّدَ هواوي  nova 9 SE كذلك بخصائص مبتكرة والتي تسمح للمستخدمين الشباب بالتعبير بسهولة عبر الفيديو. بفضل إمكانيات التسجيل المستمر من الجانبين الأمامي والخلفي، يتوفر المستخدمون على إمكانية الانتقال بين الكاميرتين الأمامية والخلفية بسلاسة كبيرة، الشيء الذي يمكنهم من تصوير قصصهم بطريقة انسيابية وفي نفس ملف الفيديو. ويتيح تصوير الفيديو ذو الرؤية المزدوجة للمستخدمين إمكانية تسجيل تعليقاتهم مباشرة أمام الأحداث المصورة، وذلك عبر الاستعمال المتزامن للكاميرتين الأمامية والخلفية في آن واحد، دون الحاجة إلى القيام بتركيب بعدي لأجزاء الفيديو منفصلة.

بفضل تقنية الفيديو الهجين وإتاحة البحث عن الصور وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة، يجعل هواوي nova 9 SE مسلسل التحرير سهلا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق Petal Clip للمستخدمين الاختيار بسهولة بين فئات من نماذج وهيئات الفيديو قبل نشر مدوناتهم المصورة على الشبكات الاجتماعية.

لا يوجد وقت لتضييعه في شحن الأجهزة…

سيكون عشاق ألعاب الفيديو وكبار مستهلكي المضمون الأكثر سعادة بأن يكون هاتفهم الذكي مشحونا باستمرار. تمكن خاصية SuperCharge HUAWEI 66W من شحن الهاتف بنسبة 60 % خلال 15 دقيقة فحسب، وتشحنه بالكامل في ظرف 36 دقيقة. مشهود على مطابقته لمعايير TÜV Rheinland Safe Fast Charge، يمنح هواوي  nova 9 SE لمستخدميه تجربة شحن سريعة جدا، وأيضا عالية الأمان.

بفضل نظام تبريد قوي جدا ويشمل آلية خاصة للتخلص من الحرارة nova 9 SE عبر الكرافين. ويعني ذلك أن الجهاز قادر على مواصلة الاشتغال بأقصى قدراته ويبقى باردا عند الملمس، وذلك حتى خلال حصة لعب كثيفة أو بث الفيديو.

انسيابية كبيرة وقابلية كبرى للربط بالشركات

مع نظام التشغيل EMUI 12، يستفيد المستخدم من انسيابية قصوى ومستمرة، وحتى بعد استعمال الجهاز دون توقف وعلى مدة طويلة. بفضل خاصة الربط One Hop (NFC)، يمكن لهواوي nova 9 SE أن يقترن بسهولة فائقة مع أجهزة أخرى من هواوي، وذلك عبر لمسة بسيطة. ويمكن للشاشة أن تعرض أو تنعكس لاسلكيا على  HUAWEI Vision، مانحة بذلك مشاهدة أكثر اتساعا، والتي تعد الأمثل لمشاهدة شريط سينمائي أو لممارسة ألعاب الفيديو. عندما تقرن هاتفك هواوي nova 9 SE مع ساعة يد ذكية من هواوي، أو جهاز مكبر الصوت من هواوي، أو هواوي فيجن، فإن التجربة تصبح أكثر بديهية واكتمالا.

كما يتيح هواوي  nova 9 SE لمستخدميه إمكانية الوصول إلى ملفاتهم المخزنة في حواسيب هواوي. ويمكنهم أيضا استقبال وإرسال الملفات وتبادلها بين هاتفهم الذكي وأجهزة هواوي الأخرى بفضل خاصة هواوي تشير. كما يمكنهم أيضا تحويل المكالمات  عبر تطبيق  MeeTime إلى جهاز تواوي فيجن ومحادثة مع 11 شخصا في آن واحد.

أخبار ذات صلة

بنسليمان.. المهرجان الوطني للزجل يحتفي بصوت المؤنث في دورته 15

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

وزارة الصحة تعلن تسجيل حالة إصابة واردة بمرض المانكبوكس أو جدري القردة بالمغرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@