شكل “مؤتمر الهواتف المحمولة MWC22″، الذي اختتم فعالياته يوم 03 مارس ببرشلونة، فرصة للشركة العملاقة هواوي لتتطرق للعديد من المواضيع مع متعهدي الاتصالات العالميين والشركاء الصناعيين ورواد الرأي. ومن أبرز القضايا التي طُرِحَت خلال هذه اللقاءات، التكنولوجيا الخضراء وتكنولوجيا الاتصال والمعلوماتية المتمحورة حول السبل الجديدة للنمو. واغتنمت العلامة فرصة هذا الحدث الأساسي لتعرض دليلا إرشاديا يعتبر الأحدث من نوعه والأكثر ابتكارا، والذي يشكل خارطة طريق تطمح، من خلال إبراز القيمة التجارية والاجتماعية، إلى تسليط الضوء على مستقبل الاقتصاد.
 
وتم تصميم أروقة هواوي، التي أُقِيمَت في البهو رقم 1 من معرض “مؤتمر الهواتف المحمولة – MWC”، بشكل يحاكي “قرية رقمية ذكية” تتألق فيها مختلف الإمكانيات التي تتيحها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتمثل هدفها الأول في عرض آخر المنتجات والحلول الموجهة للمقاولات: الشبكات النقالة جيغابايت، “فاست لاينز” الشبكات السحابية، الشبكات المستهدفة البصرية بالكامل، التحول الرقمي وذكاء التشغيل والصيانة، الحلول الكاملة للتنمية الإيكولوجية (…)، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى! ومن خلال ذلك حرصت العلامة على تأكيد التزامها لفائدة الابتكار ومن أجل قيمة مضافة تراهن في آن واحد على المستهلكين وعلى المسؤولية الاجتماعية.
 
ويشكل هذا الدليل الإرشادي الموقع من طرف هواوي دعما صناعيا لمزودي الشركات الرقمية. لهذا الغرض، عددت العلامة 5 مهارات أساسية التي يتعين على متعهدي الاتصالات التزود بها من أجل تحقيق النجاح خلال العقود المقبلة. وهي حسب الترتيب: التوسع في الخدمات، الابتكار الفعال، استغلال الموارد، المنافسة حول القيمة والمساهمة الاجتماعية.

أخبار ذات صلة

أونسا يطلق حملات التلقيح الوطنية لتحصين القطيع الوطني

مكناس..تحديد مكان تواجد سيدة وابنها القاصر كانا يشكلان موضوع بلاغ للبحث لفائدة العائلة

إضرام لمواطن النار في جسده أدى به الوفاة.. أمن الدار البيضاء يفتح تحقيقا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@