تتجه العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بتنسيق مع جامعة كرة القدم الوطنية إلى برمجة نهائي مسابقة كأس العرش، نهاية شهر يوليوز الجاري، من أجل إسدال الستار على الموسم الكروي 2021/2022.

ويرتقب أن يجمع نهائي الكأس الفضية، فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، بعد تأهل الأول على حساب الفتح الرياضي، والثاني أمام منافسه يوسفية برشيد.

وشاءت الصدف، أن يتواجه الفريقان ذاتهما، شهر غشت المقبل، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بعدما توج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، وحصل نهضة بركان على لقبه الإفريقية في مسابقة كأس الكونفدرالية.

كما ينتظر أن يشهد الفريقيان، تغييرا على مستوى الطاقم التقني، بعد أن أعلن وليد الركراكي مدرب الوداد، عدم تجديده للعقد الذي يربطه مع الوداد، بعد أن حقق معه لقبي دوري الأبطال ودرع البطولة، وقاد الفريق الأحمر إلى نهائيي كأس العرش والسوبر الإفريقي.

كما يرتقب أن يغادر الكونغولي « فلوران إبينغي » الطاقم التقني البركاني، خاصة وأن كل المعطيات تشير إلى تولي الجزائري عبد الحق بنشيخة مهام قيادة الفريق البرتقالي في المرحلة المقبلة.

ويواصل الفريقان تداريبهما، في أفق التعرف على موعد نهائي مسابقة كأس العرش، دون الخلود إلى الراحة، خاصة وأنهما خاضا معا موسما كرويا شاقا، تنافسا من خلاله على ثلاث واجهات (البطولة، كأس العرش والاستحقاقات الإفريقية).

أخبار ذات صلة

انتخابات جزئية .. حزب الاستقلال يفوز بمقعد الدائرة التشريعية مديونة

الدار البيضاء.. توقيف شخص في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير

أسوأ 7 أغذية لدماغك.. تجنبها قدر الإمكان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@